عاجل – حادث دهس في باريس يؤدي لمصرع طفلة واصابة سبعة آخرون، خمسة منهم في حالة حرجة

عاجل
عاجل
باريس –  صوت ألمانيا/أكدت الشرطة الفرنسية مقتل طفلة صغيرة إثر حادثة الدهس التي تعرض لها رواد مطعم في ضواحي باريس، بينما أصيب سبعة آخرون، خمسة منهم في حالة حرجة.، بحسب وسائل إعلام فرنسية.

وكانت تقارير قد تحدثت عن إلقاء الشرطة القبض على السائق الذي كان يقود سيارته التي اقتحم بها ذلك المطعم في مقاطعة سان إي مارن، شرقي العاصمة الفرنسية، مما أدى أيضا إلى وقوع عدد من الجرحى بينهم إصابات خطيرة.
وقال المدعي العام الفرنسي لمنطقة ميو إن فتاة توفيت جراء اقتحام سيارة لمطعم بيتزا بشرقي العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم. وأضاف المدعي العام أنه تم اعتقال سائق السيارة وأن الحادث لا علاقة له بالإرهاب على ما يبدو.
ومن جانبها قالت الشرطة الفرنسية مساء اليوم إن سيارة اقتحمت مطعما في الضواحي الشرقية من العاصمة باريس، مشيرة إلى أن فتاة في الثامنة من عمرها قد قتلت جراء الحادث، كما أصيب ستة أشخاص آخرين بجروح خطيرة. وأعلن المدعي العام لمنطقة مو بشرق العاصمة الفرنسية أن سائق السيارة تم اعتقاله على الفور، مضيفا أن الحادث لا علاقة له بعمل إرهابي، إلا أنه عمل متعمد على ما يبدو.
وقالت مصادر قضائية في باريس مساء اليوم إن الإفادات الأولية لسائق السيارة أظهرت عدم وجود خلفية إرهابية للحادث.

من جانبه، افاد تلفزيون “بي أف أم” بأن سيارة اقتحمت الساحة الخارجية لمطعم بيتزا في بلدة سب سور شرق العاصمة باريس مما اسفر عن مقتل فتاة عمرها ثمانية أعوام وإصابة عدد آخر من الأشخاص بجروح.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وحسب بيانات الادعاء العام في مدينة مو، فإن الجريمة متعمدة لكنها لا تبدو من النظرة الأولى أن لها علاقة بعمل إرهابي. من جانبها، أشارت شرطة الدرك على تويتر إلى القيام بمهمة هناك ودعت إلى عدم إعاقة إجراءات الإغاثة.……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *