لاجئ سوري يتسبب في حريق بنزل للاجئين – وهذه عقوبته ؟

حريق فى نزل لاجئين - ارشيفية
حريق فى نزل لاجئين - ارشيفية

برلين –  صوت ألمانيا/قضت محكمة ألمانية على لاجئ سوري، بالتحويل إلى مستشفى للأمراض النفسية، بعد تسببه بحريق في نزل للاجئين، بمدينة باد هومبورغ، التابعة لولاية هيسن، غربي ألمانيا.

مجلة “فوكوس” الألمانية قالت إن الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، تسبب قبل 6 أشهر بنشوب حريق في نزل اللاجئين يتسع لـ 50 شخصاً.
وذكرت المجلة أن ثلاثة أشخاص أصيبوا باختناقات جراء الدخان الناجم عن الحريق، في حين أصيب آخر بكسر في العظام وارتجاج في الدماغ، بعدما أخفق في محاولة القفز من الطابق الثالث، هرباً من الحريق، قبل أن يتم إجلاء جميع النزلاء في السكن.
ونقلت المجلة عن خبير في الطب النفسي قوله إن مفتعل الحريق الذي لم يتم الكشف عن اسمه، يعاني من “الذهان الفصامي”، ولأن المتهم لم يخضع حتى الآن للعلاج أو الدواء، توقعت المحكمة خطر تكرار الحادث، حيث تم نقل الشاب إلى مستشفى للأمراض النفسية، بداية حزيران، بعد إجراء الفحص عليه.……المزيد
المصدر – عكس السير

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!