ميركل السورية ٢ – تعرف على قصتها

انجيلا ميركل
انجيلا ميركل

برلين –  صوت ألمانيا/قال مسؤولون طبيون إن أسرة سورية لاجئة في ألمانيا أطلقت على مولودتها اسم أنغيلا ميركل محمد تعبيرا عن الامتنان لسياسة الباب المفتوح التي انتهجتها المستشارة في التعامل مع اللاجئين عام 2015.

وقالت متحدثة باسم مستشفى سان فرانزيسكوس في مدينة مونستر بغرب ألمانيا “اسم الفتاة الأول هو أنغيلا والثاني ميركل. بهذا القرار أراد الوالدان أن يظهرا امتنانهما للمستشارة”، وفق ما نقلت رويترز.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وأضافت أن أنغيلا ميركل محمد ولدت في 16 آب/ أغسطس وطولها 53 سنتيمترا ووزنها 3920 غراما مضيفة أنها الطفلة الخامسة لوالديها.

ووصلت أمها أسيا فاراي ووالدها خالد محمد إلى ألمانيا مع أطفالهما الأربعة في ذروة أزمة اللاجئين عام 2015.

وهذه ليست المرة الأولى التي تسمي أسرة مولودها باسم المستشارة الألمانية. ففي فبراير/شباط 2015 ولدت أنغيلا ميركل أدي في مدينة هانوفر بشمال ألمانيا. وهاجرت والدتها من غانا إلى ألمانيا.……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *