فرصة للتعلم والحصول على شهادات معتمدة دوليا مجانا والتقدم لفرص عمل بالخارج

منحة مجانية على الإنترنت
منحة مجانية على الإنترنت
منح –  صوت ألمانيا/موقع يوديمي هو منصة للتعلم المجاني عبر الإنترنت تستهدف الأشخاص الذين يريدون تعلم أية مهارات جديدة. على العكس من مواقع « MOOC » الأخرى مثل كورسيرا والتي تطرح المساقات عبر منصاتها بواسطة المؤسسات الأكاديمية التقليدية مثل الجامعات والمعاهد التقنية، فإن يوديمي تعتمد نظاماً خاصاً لطرح تلك المساقات حيث توفر منبراً خاصاً للخبراء والمتخصصين من جميع أنحاء العالم لإنشاء دورات على الموقع وتقديمها للجمهور سواء بشكل مجاني أو مقابل رسوم بسيطة.

وصل عدد الكورسات المطروحة على الموقع في عام 2010 حوالي 400 كورس؛ بينما في 2017 تجاوز عدد الكورسات أكثر من 45,000 كورس.
بعض النصائح والإرشادات التي تساعدك على استخدام هذا الموقع.
كيف يُمكنني إنشاء حساب على منصة يوديمي التعليمية؟

اذهب الرئيسية للموقع؛ فقم بالضغط على (Sign Up) الموجودة في الأعلى على يمين الصفحة.
https://www.udemy.com/
2- قم باستكمال البيانات المطلوبة لإنشاء الحساب الخاص بك على الموقع؛ وبعد الإنتهاء منها قم بالضغط على (Sign Up) الموضحة في الصورة بالأسفل. البيانات على الترتيب:
•    الاسم بالكامل (Full Name)
•    البريد الإلكتروني (E-mail)
•    كلمة المرور (Password)

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

3- مبروك! أنت الآن تمتلك حساب على موقع يوديمي؛ ولتبدأ في مرحلة التعلم عليك بالضغط على (Browse) لتصفح قوائم الكورسات الأساسية وتضم الآتي « إدارة الأعمال، التنمية الذاتية، التصميم، التسويق، التصوير الفوتوغرافي، اللغات، البرمجيات، الصحة واللياقة البدنية، العلوم الأكاديمية كالكيمياء والفيزياء، وغيرها الكثير من المجالات » ؛ كما يُمكنك أيضاً البحث عن مساق ما من خلال كتابة اسم الكورس الذي تريد البدء في تعلمه في خانة « Search for Courses ».

هل الكورسات على موقع يوديمي مجانية؟
بعض الكورسات مجاني والآخر غير مجاني كما ذكرنا سابقاً؛ تتراوح تكلفة الكورس الغير مجاني تقريباً من 20 إلى 200 دولار؛ بمجرد شراء الكورس يُمكنك تصفح المحتوى الخاص به مدى الحياة. وفي حالة عدم رضاءك عن المحتوى يُمكنك استعادة أموالك في خلال 30 يوم.
ما هي كوبونات يوديمي (Udemy Coupons)؟

هي خصومات على رسوم الكورس مُقدمة من المُنسق الخاص به على هيئة كود مُعين يتم وضعه في الصفحة الخاصة بالكورس بعد الضغط على خيار شراء هذا الكورس « Purchase this Course »؛ عن طريق استخدام هذه الكوبونات يُمكنك الاستفادة من الكورس مجانا.

كيف أعرف إذا كان هذا الكورس مُناسباً لي أم لا؟
يضم كل كورس على موقع يوديمي عبر الصفحة الخاصة به ما يلي:-
•    مُقدمة عن محتوى الكورس
•    اللغة المُقدم بها
•    مُتطلبات الكورس
•    محتوى كل محاضرة
•    تقييم محتوى الكورس من قبل المستخدمين
•    نبذة عن المحاضر.

رابط الموقع
https://www.udemy.com/

……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!