بسبب صداقتهما – اتهام لاجئ سوري (18 عاماً) بقتل وسرقة امرأة مسنة

القبض على المتهم
القبض على المتهم
برلين –  صوت ألمانيا/قالت صحيفة “لاوسيتسر روندشار” الألمانية المحلية انه تم توجيه الاتهام بشكل رسمي بالقتل والسرقة للاجئ سوري، في ألمانيا، بعد أكثر من ثمانية أشهر على وفاة سيدة مسنة، في مدينة كوتبوس.
وبحسب عكس السير فإن المدعي العام اتهم الشاب السوري (18 عاماً)، بالقتل والسطو على امرأة (82 عاماً)، بمدينة كوتبوس، بولاية براندنبورغ، شرقي ألمانيا.
وأبلغت المحكمة المحلية في كوتبوس أنه لم يقرر حتى الآن فتح الدعوى الرئيسية، ولم يحدد موعد المحاكمة.
وعثر في كانون الأول عام 2016، على امرأة ميتة في منزلها، حيث وجدها أحد أفراد أسرتها بعد قلقه عليها، بسبب عدم حضورها احتفال عيد ميلاد زملاء العمل السابقين.
وألقي القبض على المتهم في آذار من العام الماضي، والذي عاش، بحسب محققين، في مدينة كوتبوس أيضاً.
وأوضحت المحكمة الإقليمية أن الإدعاء ما يزال معلقاً عند المحكمة الإقليمية للشباب، لأن المشتبه به كان بوقت ارتكاب الجريمة بعمر الـ17 عاماً.
ولم تعرف حتى الآن الملابسات التي أحاطت بوفاة السيدة، إلا أن لجنة التحقيق بالحادثة أكدت أن الشاب والضحية كانا يعرفان بعضهما البعض.
وبعد اعتقال الشاب، دعت المدينة عليناً لالتزام الهدوء، لأن المشتبه به يحمل الجنسية السورية، وجاء إلى ألمانيا في 2015 رفقة ولي أمره…….المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *