تفاصيل وأسباب قيام اللاجئ السوري بشنق نفسه في ألمانيا

سوري شنق نفسه في زنزانته
سوري شنق نفسه في زنزانته

برلين –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد/وجدت السلطات الألمانية جثة سوري بعد أن شنق نفسه في زنزانته بسجن هامبورغ، وكان الشخص الذي يبلغ من العمر 40 عاما مشتبه بأنه قاتل مع جبهة النصرة في سوريا وأحيل لذلك للمحاكمة في ألمانيا.

انتحر سوري (40 عاما) يشتبه بأنه قاتل مع جبهة النصرة في سوريا داخل سجنه في ألمانيا، وفق ما علم الأربعاء (30 أب/أغسطس 2017) من القضاء الألماني.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وعُثر على جثة عبد الله. ك بعد أن شنق نفسه في زنزانته بسجن هامبورغ (شمال) أثناء جولة تفقد عند الساعة 04,25 ت غ، بحسب بيان لسلطات القضائية المحلية.

ولم يكن هناك ما يشير إلى احتمال انتحار الرجل المعتقل منذ حزيران/يونيو 2017 ويشتبه في انضمامه في 2012 لجبهة النصرة وأنه قاتل في صفوفها. وبحسب السلطات الألمانية فقد أمن أيضا خدمات حراسة وقاد سيارات هذه الجماعة.

وفي تشرين الأول/أكتوبر 2016 أثار حادث انتحار إسلامي آخر فضيحة في ألمانيا. وشنق جابر الباكر (22 عاما) السوري الجنسية نفسه بقميصه في زنزانته في ليبتز (شرق) بعد توقيفه اثر تخطيطه لاعتداء بالمتفجرات على مطار ببرلين.……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *