نهاية آلام ومتاعب مرضى السرطان بعقار جديد يقضي على المرض فوراً

الخلايا السرطانية
الخلايا السرطانية
منوعات –  صوت ألمانيا/الحمد لله فقد تم اكتشاف علاج جديد لمرض السرطان الذي يعتبر واحد من أخطر الأمراض التى يبذل العلماء والأطباء كل جهودهم لإيجاد العلاج الذى يقضى عليه تماما ويبدو أن هذا أصبح قريبا جدا حيث قام مجموعة من العلماء بتطوير مجموعة من خلايا الـ Nanomachines وهى عبارة عن جزيئات ضوئية صغيرة قادرة على ثقب الخلايا السرطانية وقتلها فى 60 ثانية فقط.

وقد وجدت دراسة أجرتها جامعة فى المملكة المتحدة أن Nanomachines إستغرقت ما بين دقيقة و 3 دقائق لكسر الغشاء الخارجى للخلايا السرطانية ومن ثم قتله على الفور وذلك عن طريق الجزيئات الضوئية الموجودة به ويعتبر هذا واحدا من أعظم التقدمات العلمية فى هذا المرض وعلاجه.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وقال الدكتور روبرت بال وهو باحث بجامعة المملكة المتحدة التى تم بها البحث أنه يسيروا بخطوات سريعة لتحقيق هدفهم وهو القضاء على أورام الثدى والأورام الجلدية وأنهم يقومون بتجريب هذه الجزيئات الضوئية على بعض الكائنات الحية الدقيقة والأسماك الصغيرة.

 

ومن ناحية اخرى كانت لجنة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، قد أوصت بالموافقة على أول علاجٍ على الإطلاق لتغيير خلايا المريض جينيا لمقاومة مرض السرطان.
وتعتمد فكرة الدواء الجديد على تحويل الخلايا السرطانية إلى ما يطلق عليه العلماء “دواء حي”، يقوي جهاز المناعة ويساعده على التخلص من المرض.

يعتبر الدواء الجديد أول علاج جيني يُطرح في الأسواق على الإطلاق، ومن المتوقع أن تبلغ تكلفته التي تُنتج خصيصًا لكل فرد أكثر من 300 ألف دولار، ولم يتم تحديد سعر معين خاصة بعد منح ترخيص إنتاجه للشركات.

دخل الباحثون وشركات الأدوية، في منافسة محتدمة خلال العقود الماضية للوصول إلى هذه المرحلة الفارقة، بحسب ما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز”.

ويجب خلق علاجٍ منفصل لكل مريض على حدة، عبر استئصال الخلايا في مركزٍ طبي معتمد، ثم تجميدها وشحنها إلى مصنع شركة “نوفارتس” لإذابتها ومعالجتها، ثم تجميدها مرةً أخرى وشحنها مجدداً إلى مركز العلاج.

وحضرت الطفلة إميلي وايتهيد، 12 عامًا، أول من تلقى العلاج بالخلايا، في اجتماع اللجنة مع والديها؛ للحث على الموافقة على الدواء الذي أنقذ حياتها.

أطلق على العلاج الجديد “لقاح الحمض النووي الريبوزي” (RNA vaccine) وهو يعمل بطريقة اللقاح الوقائي نفسها، عن طريق محاكاة عامل معد وتدريب الجسد للتصدي له.……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *