تشغيل طالبة لجوء سورية بشكل غير قانوني لصالح سياسية ألمانية معادية للأجانب

رئيسة حزب البديل من أجل ألمانيا
رئيسة حزب البديل من أجل ألمانيا

برلين –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد/الشارع الالماني مشتعل الان حيث يهاجم سياسيو حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي، المستشارة ميركل بسبب اللاجئين. لكن صحيفة ألمانية كشفت أن المرشحة الرئيسية للحزب، أليس فايدل، قامت بتشغيل طالبة لجوء سورية بطريقة غير قانونية في مسكنها بسويسرا..فقد أفادت تحقيقات صحفية قامت بها صحيفة “دي تسايت” الأسبوعية الألمانية أن أليس فايدل، المرشحة الرئيسية لحزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي، قامت بتشغيل طالبة لجوء سورية بشكل غير قانوني (أسود)، في مسكنها في مدينة بيل السويسرية.

وبحسب ما نشر “تسايت أونلاين”، الموقع الإلكتروني لصحيفة ” دي تسايت” اليوم افإن طالبة تدرس العلوم الإسلامية، كانت تقوم بمساعدة أليس فايدل في الأعمال المنزلية عام 2015، إلا أن المرشحة اليمينية الشعبوية قامت بعدها بتشغيل سيدة من سوريا في المسكن بطريقة “العمل الأسود”، وأنها كانت تعطيها 25 فرانكا سويسريا في الساعة، بدون عقد عمل مكتوب بينهما.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وتعيش أليس فايدل، مع رفيقة حياة سويسرية، أصلها من سيري لانكا ويقومان سويا بتربية ولدين. لكنها تسجل رسميا أنها تعيش في منطقة “أوبرلينغن” بأقصى جنوب غرب ألمانيا على بحيرة “بودن زي” قرب الحدود مع سويسرا.

وقد رد محامي أليس فايدل على ما نشره موقع “تسايت أونلاين”، ذاكرا أن موكلته تربطها علاقة صداقة قوية مع طالبة لجوء من سوريا، وأنها كانت ضيفة على فايدل في المنزل. ونفى المحامي أن تكون طالبة اللجوء قد عملت في المسكن أو تلقت أجرا نظير عمل فيه.……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!