تعرف على رابط وطرق تقديم سهلة للحصول على تأشيرة استراليا

استراليا
استراليا
كانبرا –  صوت ألمانيا/كتبت نبيلة وردي/قد تحتاج أن تقدم للحصول على تأشيرة دخول حيث يمكننا أن نقدم لك جميع المعلومات المهمة، ونرشدك على الطريقة المثلى والخطوات التي يجب أن تتبعها للدراسة في أستراليا..

باختصار: إذا كنت تود الدراسة في أستراليا لمدة تقل عن 12 أسبوعاً ستحتاج لتأشيرة دخول سياحية. إذا كنت تود الدراسة لمدة أطول، فستحتاج لتأشيرة طالب.
معلومات عن تأشيرة الدخول إلى أستراليا
هل أحتاج إلى تأشيرة حتى أتمكن من الدراسة في استراليا؟

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

ستحتاج إلى تأشيرة سياحة/زائر إذا كنت تخطط للدراسة لمدة تقل عن 12 أسبوعاً، أما إذا كا نت مدة الدراسة تزيد عن ذلك فستحتاج للحصول على تأشيرة طالب.
http://www.immi.gov.au/students/students/chooser/index.htm
لمزيد من المعلومات حول التأشيرات يرجى زيارة الموقع الالكتروني لخدمات إدارة الهجرة الاسترالية  أو زيارة السفارة أو القنصلية الاسترالية في منطقتك.
http://www.border.gov.au/

كم من الوقت يستغرق الحصول على تأشيرة دخول للطلاب؟

يتم إصدار تأشيرات الدخول للطلاب الذين يرغبون بالدراسة في أستراليا بدوام كامل. يختلف الوقت الذي يستغرقه الحصول على تأشيرة دخول من سفارة إلى أخرى وعادة ما تتراوح المدة بين 4 و 8 أسابيع.
أي سفارة ينبغي أن أزور/أقصد؟

ينبغي أن تقصد عادةً السفارة/القنصلية الأسترالية في البلد الذي تحمل جنسيته (أي البلد الذي أصدر جواز سفرك). في حال لم يكن هناك سفارة أو قنصلية أسترالية في بلدك أو كنت تقيم في بلد آخر، عليك الاتصال بأقرب سفارة أسترالية لتتأكد مما إذا كانوا يقبلون طلبك للحصول على تأشيرة دخول. للعثور على السفارة الأسترالية في بلدك يرجى زيارة

http://www.immi.gov.au/contacts/overseas/index.htm

هل يمكن تمديد تأشيرة الطالب التي حصلت عليها في حال احتجت إلى المزيد من الوقت للدراسة؟

نعم. يسرّ المسؤولون عن الشؤون الطلابية في معاهد كابلان مساعدتك في تقديم طلب لتمديد تأشيرة دخولك إن رغبت في متابعة دراستك في معاهدنا. ينبغي إعلام الشؤون الطلابية برغبتك في التمديد قبل 4 أسابيع على الأقل من يومك الدراسي الأخير/آخر يوم دراسي.
هل يمكنني العمل أثناء دراستي ؟

بإمكان الطلاب الذين يحملون تأشيرة طالب سارية المفعول أن يعملوا حتى 40 ساعة كل أسبوعين بعد بدء الدورة الدراسية، والعمل لساعات غيرمحدودة أثناء العطلات. إن هذا الحق في العمل يكون متضَمناً بشكل تلقائي لكل الطلاب الذي يدخلون البلد عبر تأشيرة الطالب. لكن الأمر غير ممكن للطلاب الحاصلين على تأشيرة دخول سياحية….المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *