بالفيديو – “نهاية مشرفة” للحلم المونديالي السوري

تيم كاهيل لحظة تسجيل هدف استراليا الاول امام سوريا

رياضة – صوت ألمانياانتهى مشوار المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم عندما خسر، الثلاثاء، أمام أستراليا في مباراة إياب الملحق الآسيوي بنتيجة 1-2 في سيدني.
فقد تغلب منتخب أستراليا على ضيفه السورى بنتيجة (2-1)
سجل المنتخب السوري أولا عبر عمر السومة في الدقيقة 6، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل الذي انتهى به الوقت الأصلي للمباراة.

وفي الدقيقة 13 من الوقت الإضافي الثاني تمكن المنتخب الأسترالي من التسجيل بكرة رأسية عبر تيم كاهيل عجز الحارس السوري ابراهيم عالمة عن التصدي لها.
لجأ المنتخبان للوقت الإضافى بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى (1-1)، حيث كان المنتخب السورى البادئ بالتسجيل فى وقت مبكر بهدف سجله المهاجم عمر السومة فى الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل المنتخب الأسترالى سريعًا بهدف من توقيع اللاعب تيم كاهيل فى الدقيقة 13 من خطأ دفاعى.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

واستفاد المنتخب الأسترالى من النقص العددى فى صفوف نظيره السورى بعد طرد لاعب الوسط محمود المواس مطلع الشوط الإضافى الأول ليخطف فوزًا قاتلًا ويبقى على بُعد خطوة واحدة من حجز بطاقة التأهل لكأس العالم.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأسترالى الفريق صاحب المركز الرابع فى تصفيات كونكاكاف والذى يتنافس عليه بنما وهندوراس والولايات المتحدة الأمريكية.

واعتبر كل المتابعين للمنتخب السوري أن هذه النهاية “مشرفة” للاعبين السوريين في مشوار التصفيات، حيث تمكن المنتخب السوري من الوصول إلى الملحق وهو الذي لم يخض أي مباراة على أرضه بسبب ما تشهده البلاد…..المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *