جريمة تقشعر الأبدان في ألمانيا – والشرطة تكتشف بصعوبة ان الجاني عشيق الأم !

التحرش بالاطفال
التحرش بالاطفال

برلين –  صوت ألمانيا/كتب سالم القاضي/جريمة جنسية تقشهر الابدان في ألمانيا حيث يبدو أن العلاقة العاطفية بين شخصين ألمانيين لم تحل دون استغلال عشيق الأم الجنسي لطفلتها الصغيرة ونشر مشاهد الاستغلال الجنسي للضحية على الإنترنت. فيما ألقت الشرطة القبض على الجاني بعد عملية بحث موفقة.

وحول التفاصيل التي تنقلها صوت ألمانيا عن موقع “دير شبيغل” أن الشرطة الألمانية تمكنت من إلقاء القبض على مجرم استغل جنسياً فتاة صغيرة (4 أعوام). وقال المتحدث باسم مركز مكافحة جرائم الإنترنت، جورج إنكيفوك، إن الجاني ينحدر من المحيط الشخصي للفتاة الصغيرة.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وأفاد الموقع الألماني أن الجاني (24 عاماً) معروف لدى عائلة الضحية وهو مواطن ألماني من ولاية سكسونيا السفلى. وحسب نفس الموقع، يتعلق الأمر بعشيق أم الضحية، حيث استغل الضحية الصغيرة عدة مرات جنسياً بين أكتوبر/ تشرين الأول 2016 و يوليو/ تموز 2017. وصور الجاني الاستغلال الجنسي ونشره على منصة للأفلام الإباحية على الإنترنت.

وتتواجد الضحية حالياً في بيت أمها، بعد أن تمكنت الشرطة من العثور عليها عقب نشر صور لها. وفحص طبيب نفسي من الشرطة الضحية، التي تبدو في الوقت الحالي بحالة جيدة.

في المقابل، توجه المحققون للرأي العام بنشر صورة للضحية. وبرر المكتب الاتحادي للتحقيقات الجنائية هذه الخطوة غيرالمعتادة بأنها كانت الإجراء الأخير للتعرف على الجاني. وفي هذا الصدد أوضح جورج إنكيفوك أن اتخاذ هذه الخطوة جاء بعدما فشلت كل الطرق لإلقاء القبض على الجاني.

وأكد نفس الموقع أن الجاني تصرف بحذر شديد ولم يكن يظهر في مشاهد الاستغلال الجنسي للضحية. وذكرت الشرطة أنها لأسباب ترتبط بحماية الطفلة الصغيرة حذفت صورتها، وطالبت باقي وسائل الإعلام بإزالة الصورة من صفحاتها……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *