تعرف على الميزة الجديدة في الفيسبوك

فيسبوك
فيسبوك

تقنية –   صوت ألمانيا  /قدمت شركة فيسبوك خاصية جديدة تسهل متابعة المنشورات على الشبكة الاجتماعية التي تتناسب مع احتياجات وميول المستخدم وتمنحه حرية أكبر في اختيار الموضوعات التي يريد مشاهدتها على صفحته، لكن للخاصية فائدة تعود على الموقع نفسه.

أطلق عملاق شبكة التواصل الاجتماعي شريط أخبار ثانٍ مخصص لعرض المنشورات التي تناسب احتياجات المستخدم، ويتم تجميعها من الصفحات التي لا يشترك بها المستخدم ومن الشخصيات العامة التي لا يتابعها، بحسب موقع TechCrunch.

ونشر أحد مستخدمي تويتر صورة للخاصية الجديدة المتوفرة كذلك على الكمبيوترات المكتبية:

وأكد ممثل شركة فيسبوك صحة معلومات ظهور الميزة الجديدة، قائلا: “نبدأ في تقديم شريط إضافي مخصص للمنشورات المشهورة، بما فيها الفيديو والصور، التي تتناسب مع كل مستخدم وتعتمد على المحتوى الذي يفضله المستخدم. وهذا طلب مستخدمي الشبكة وهناك رغبة من مستخدمينا في طريقة سهلة لاستكشاف المحتوى من صفحات أخرى غير مشتركين بها”. والخاصية الجديدة متوفرة تحت اسم “Explore”، بمعنى استكشاف.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

الميزة الجديدة متاحة ليس فقط على كمبيوترات مكتبية ولكن على الأجهزة النقالة كذلك. لمشاهدة الخاصية الجديدة عن طريق تطبيق الفيسبوك للأجهزة النقالة، يجب الدخول إلى “الإعدادات” من ثم إلى بند “المزيد”. أما عن طريق الكمبيوتر المكتبي، فهذه الخاصية موجودة على الجانب الأيمن أو الأيسر من شريط الأخبار (حسب اللغة) تحت اسم “Explore”، أو من خلال الرابط التالي: (https://www.facebook.com/explore).

وسبب إضافة الميزة الجديدة هو مساعدة مستخدم الفيسبوك لاكتشاف المزيد من المحتوى عبر الشبكة الاجتماعية، من المصادر التي لم يشترك بها بعد، مثل صفحات الفيسبوك والشخصيات العامة أوالمؤسسات الإخبارية. والمحتوى الذي يظهر على ميزة “Explore” يتناسب مع احتياجات وميول المستخدم.

وهناك هدف آخر من هذه الميزة وهو زيادة وقت المستخدم على الموقع، مما يتيح لفيسبوك تقديم المزيد من الإعلانات بين المحتوى.

يُذكر أن الميزة الجديدة ليس من ابتكار الفيسبوك، بل هي تشبه بشكل كبير ما يقدمه تطبيق إنستغرام وسناب شات للمستخدمين…..المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!