راتب شهرى وسكن لكل من يسافر الى هذه البلدة الإيطالية..التفاصيل والرابط

كانديلا الايطالية
كانديلا الايطالية

ايطاليا –   صوت ألمانيا/ كتبت نبيلة وردي/ في واحدة من الخطوات لجزب السكان أعلن عمدة بلدة جميلة في منطقة بوليا جنوبي إيطاليا استعداد السلطات لدفع مبلغ مالي مهم للناس مقابل الانتقال للعيش فيها.

وقال عمدة كانديلا إنه اقترح “حلا عمليا” لمواجهة مشكل تراجع عدد سكان البلدة، مضيفا “عدد السكان انخفض من 8 آلاف إلى 2700”.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

وأعلن أن البلدة ستقدم 800 يورو للعزاب و1200 يورو للأزواج وما بين 1500 إلى 1800 يورو للأسر المكونة من ثلاثة أفراد، وأكثر من 2000 يورو للعائلات المكونة من 4 إلى 5 أشخاص.

وقال العمدة نيكولا غاتا “أعمل كل يوم بشغف والتزام لإعادة كانديلا إلى بريقها التاريخي.. السياح يطلقون على هذه البلدة اسم نابولي الصغيرة”.

وتابع “هدوء الغابات والتلال الخضراء يعم البلدة. ولا تمتلئ الكنائس في البلدة سوى في مناسبات قليلة”.

أما فيما يخص شروط الاستفادة من هذا العرض، فهي “إقامة الشخص أو الأسرة في كانديلا، واستئجارهم منزلا بها، وأن لا يقل أجرهم السنوي عن 7500 يورو”….رابط القرية وطرق التواصل بها عبر الاعجاب والمشاركة والتواصل مع صفحتهم بالفيسبوك https://www.facebook.com/Italy.In.Arabic1/

لكن، يطمح العمدة غاتا إلى جذب الأجانب إلى البلدة، عن طريق الترويج إلى مجموعة من المنازل الخلابة ذات التراسات، والإطلالات البانورامية، والشرفات الفاخرة الفارغة، التي تنتظر الترحيب بأصحابها الجدد.

ولمن يريد الحساب بالدولار ستدفع البلدة 940 دولاراً تقريباً للأفراد الذين ينتقلون للبلدة، و1400 دولار تقريباً للأزواج أو الثنائيات، وما بين 1770 و2100 دولار للأسر المكونة من ثلاثة أفراد، وأكثر من 2300 دولار للأسر المكونة من أربعة أو خمسة أفراد، بحسب ستيفانو باسيانيلي، معاون العمدة المقرّب.

كما قد توفّر البلدة عروضاً على الفواتير والضرائب وحضانات الأطفال.

ونصّت البلدة ثلاثة شروط لتسليم النقود للسكان الجدد، وهي إقامتهم في كانديلا، واستئجارهم منزلاً بها، وأن لا يقل أجرهم السنوي عن 8870 دولاراَ.

ويقول باسيانيلي: “لا نرغب بأن يجتاحنا الناس معتقدين أنهم سيعيشون على نفقة إيرادات البلدية. على كل السكان الجدد العمل وامتلاك دخل.”

وانتقلت ست أسر من شمالي إيطاليا إلى البلدة حتى الآن، وتقدّمت خمس أسر أخرى طلباً للانتقال….المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!