يوتيوب تطلب 10.000 مشرف جديد للعمل معها – اليكم الاسباب وطريقة التقديم

يوتيوب
يوتيوب

برلين –  صوت ألمانيا/في خطوة هامة وحاسمة أعلنت منصة الفيديو يوتيوب عن عزمها توظيف 10.000 مشرف جديد خلال العام القادم 2018، وسيكون دور هؤلاء هو مراقبة المحتوى المنشور على المنصة والحرص على كونه مطابقا لسياسة يوتيوب في هذا المجال، ويشي هذا القرار الجديد برغبة الشركة في الاعتماد على العنصر البشري أكثر من العنصر البرمجي.

وحسب المحترف كانت يوتيوب قد واجهت مشاكلا وانتقادات في الفترة الماضية حول انتشار أنواع من المحتوى غير المطابق لسياستها وقانونها على منصة الفيديو خاصتها، خصوصا ما يتعلق بالمحتويات المتطرفة والتي تحث على الكراهية أو العنصري أو كذلك الجنسية وهو ما دفع الشركة إلى التحرك بسرعة من خلال قرار توظيف 10.000 موظف جديد سيشرفون بشكل مباشر على مراقبة وإزالة المحتوى غير المرغوب فيه.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وعبرت “سوزان وجسيكي” المديرة العامة ليوتويب عن سياسة المنصة الجديدة بقولها “مزيدا من الناس للتحقق.. مزيدا من المحتوى”، كما وعدت وجسيكي بتقارير دورية يتم الكشف فيها عن مدى تقدم سياسة الشركة في هذا المجال.
للتقديم لليوتيوب عن طريق رابط التوظيف بالصفحة الرئيسية بالقناة ويتم الاعلان انه في بداية العام الجديد منهنا

 

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!