مؤشرات البورصة والأسهم الأوروبية و مؤشر “داكس 30” الألماني يصعد

تداولات الأسهم وأخبار البورصة في ألمانيا اليوم
تداولات الأسهم وأخبار البورصة في ألمانيا اليوم

برلين –  صوت ألمانيا/كتب خالد عبد الكريم/أغلقت مؤشرات الأسهم الأوروبية فى نهاية التعاملات  مرتفعة، بدعم مكاسب قطاع التكنولوجيا. ويترقب المستثمرون اجتماعات السياسة النقدية في عدد من البنوك المركزية حول العالم.
ارتفع مؤشر “ستوكس 600” بنسبة 0.7% عند ليغلق عند 391.6 نقطة، كما سجل مؤشر “فوتسي 100” البريطاني ارتفاعا بأكثر من 0.6% إلى 7500.4 نقطة.
كما صعد مؤشر “داكس 30” الألماني بنحو 0.5% عند 13183.5 نقطة، و”كاك 40” الفرنسي بنحو 0.7% إلى 5427.2 نقطة.
ارتفع قطاع التكنولوجيا بأكثر من 1.6% مدعوما بصعود سهم شركة “شركة جيمالتو (AS:GTO)” للأمن القومي بنسبة 34% بعد أن تلقت الشركة عرض شراء مقابل 4.3 مليار يورو.

يتداول مؤشر داكس 30 الألمانى عند المستوى 13170.00 , حيث ارتد السعر نحو الاتجاه الصاعد بعد ان فشل فى اختراق مستوى الدعم كما هو موضح بالرسم.
ويتداول المؤشر الان أعلى مستوى خط مؤشر متوسط الحركة , ويظهر كل من مؤشر استوكاستك ومؤشر ماكد تقاطع ايجابى نحو الاتجاه الصاعد على الاطار الزمنى اليومى.
لذا من المتوقع ان يواصل السعر الاتجاه الصاعد لاستهداف مستوى 13230.٠٠…المزيد

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

 

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!