مقتل مراهقة ألمانية علي يد لاجئ قاصر

القبض على اللاجئ
القبض على اللاجئ
برلين –  صوت ألمانيا/كتبت نبيلة وردي/ في حادث جديد لقيت مراهقة ألمانية تبلغ الخامسة عشر من العمر حتفها متأثرة بطعنات بسكين وجهها لها صديقها السابق، وهو لاجئ أفغاني قاصر يقيم في ألمانيا منذ نحو عام، بحسب الشرطة. وتم القبض على الفاعل وهو بحوزة الشرطة وحسب ما نقلت صوت ألمانيا عن مكتب الادعاء العام في مدينة كاندل بولاية راينلاند بفالز الألمانية إن مراهقة ألمانية تبلغ من العمر 15 عاماً قُتلت على يد صديقها السابق، وذلك بعد أن طعنها بسكين مطبخ أمام أحد محلات السوبرماركت في المدينة.

وأكد مكتب الادعاء، في مؤتمر صحفي، أن الفاعل كان مرتبطاً مع الضحية بعلاقة عاطفية، وأنها قامت بإنهاء العلاقة قبل وقت قصير من مقتلها. كما أنه لاجئ قاصر جاء من أفغانستان لوحده ويعيش في ألمانيا منذ أبريل/ نيسان 2016. وكان شهود عيان قد أوضحوا أن الهجوم على الفتاة وقع بعد شجار بينهما أمام السوبرماركت، وان مارة تمكنوا من السيطرة على الفاعل لحين وصول الشرطة.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

يشار إلى أن مرتكب الجريمة يتواجد حالياً في الحبس الاحترازي ويرفض الإدلاء بأي أقوال حول ما حدث، بحسب ما صرح الادعاء العام في المدينة.

وعلى رغم موجة التفاؤل التي تسود أوساط اللاجئين السوريين، لمّح التقرير إلى أن شريحة منهم أدركت أخيراً، أنها عصية على الاندماج بعدما ضاق بها العيش والبقاء «في آخر الدنيا». هكذا، على هامش الحياة بلا أمل وبلا كفالة من أحد أو من أي جهة رسمية أو أهلية، فعاد بعضهم إلى رحاب الوطن الجريح، وبعض آخر يشد الرحال وفي صدره غصة، وآخرون ينتظرون دورهم….المزيد
الحياة

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!