تحذيرات من العداء للأجانب بعد حادثة قتل طفلة ألمانية

سجن لاجئ
سجن لاجئ

برلين –  صوت ألمانيا/في جريمة جديدة قد تتخذ سلاح ضد الاجانب في ألمانيا كشفت وسائل إعلام ألمانية، أن الأفغاني (عبدول . د)، الذي طعن فتاة ألمانية، تبلغ من العمر 15 عاماً، أمام متجر (DM) الألماني, لاجئ يدعي أنه “قاصر”، قدم وحده إلى ألمانيا في نيسان، عام 2016.
ونقلت صحيفة “بيلد” الألمانية، عن الادعاء العام، أن الجاني، البالغ من العمر 15 عاماً، كان على علاقة مع الفتاة، امتدت لعدة أشهر، قبل أن تنهيها الضحية، منتصف الشهر الحالي, الأمر الذي لم يعجبه، فبدأ بتهديدها عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت أن ذوي الفتاة قاموا بإبلاغ الشرطة، التي التقت “بالقاصر” في المدرسة، في السابع عشر من الشهر الحالي، وفي يوم الحادثة، تم تبليغ الأفغاني للحضور إلى مركز الشرطة للتحقيق.
وتحقق الشرطة فيما إذا كان الدافع هو “القتل عمداً” كما ستقوم المحكمة بطلب خبراء لتحديد العمر الحقيقي للاجئ المعروف باشتراكه في عدة مشاجرات في المدرسة.
وفي السياق، دعا فولكر بوس، عمدة بلدة “كاندِل” بجنوب غرب ألمانيا، إلى التهدئة بعد الحادثة.
وأوضح بوس، وهو من الحزب الاشتراكي الديموقراطي، في تصريح لإذاعة “جنوب غرب ألمانيا (SWR)، الجمعة، أن “إطلاق شعارات معادية للأجانب هو الطريق الخطأ في الوقت الراهن”.
وجاءت تصريحات فولكر بوس رداً على عدد من الرسائل الالكترونية، التي وصلته وتتحدث “عن فشل عمل السياسيين، وكثرة تداول كلمة ترحيل اللاجئين ومطالب بإجراءات حازمة في طرق التعامل مع اللاجئين”….المزيد
المصدر – عكس السير

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!