سيدة تلد توأم في يوم وشهر وسنة مختلفين ✅

الصغيران جواكين وإيتان دي يسوع أونتيفيروس
الصغيران جواكين وإيتان دي يسوع أونتيفيروس

منوعات –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد/في واقعة نادرة  ، وضعت سيدة أمريكية توأما ليلة رأس السنة الميلادية في مستشفى بكاليفورنيا بفارق 20 دقيقة، فولد أحدهما سنة 2017 والآخر سنة 2018.

كان من المقرر أن يولدا الصغيران جواكين وإيتان دي يسوع أونتيفيروس،حسب قسم الترجمة بوكالة أنباء المغتربين، في 27 يناير/كانون الثاني 2018، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، غير أنهما قررا عدم الانتظار، إذ اشتد المخاض بأمهما يوم الأحد، فقام زوجها بنقلها إلى قسم الولادة في مركز ديلانو الطبي الإقليمي.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

وولد الطفل الأول، وهو الصبي، قبل منتصف الليل، في الساعة 23:58 بالتوقيت المحلي في 31 ديسمبر/كانون الأول 2017، ثم ولدت شقيقته التوأم بعد 20 دقيقة تقريبا من حلول العام الجديد، في الساعة 00:16 يوم 1 يناير/كانون الثاني 2018.

وهكذا، ولد التوأم في يوم وشهر وسنة مختلفين. وقال ممثل المستشفى، إن الأم والأطفال بصحة جيدة، وهم مستعدون للعودة إلى دارهم. وأضاف: “لقد كانت مفاجأة بالتأكيد، السعادة صدمت الأسرة كلها”….المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!