حمل متصفح اوبرا بطريقة تعطيك نتئج اسرع من الفايرفوكس بـ 38 %

منوعات –  صوت ألمانيا/متصفح اوبرا نجح في ترك بصمة له في عالم المتصفحات ، اوبرا هو من بين المتصفحات العريقة على شبكة الانترنت ، ظهر لاول مرة سنة 1995 ومنذ ذلك الحين يتم تطويره باستمرار وله العديد من المستخدمين الاوفياء حول العالم .وهو كذلك متصفح يواكب جديد التطورات بشكل كبير ، مما يجعله من ضمن الخيارات لدى العديد من المستخدمين .

وحسب المحترف نعلم جيدا ان اوبرا تحاول بكل طرق جذب المزيد من المستخدمين لمتصفحها سواء على سطح المكتب أو الهواتف والاجهزة اللوحية . لهذا افضل طريقة لذلك هي تطوير المتصفح ليكون أسرع بكثير عن باقي المتصفحات المنافسة ، وهذا بالضبط ما قامت به الشركة في نسختها الجديدة رقم 51 ، حيت أعلنت عنها في الاسابيع الاخيرة واصبحت متاحة للتحميل للجميع .

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

الشركة قامت بتحسين أداء المتصفح  واصبح اسرع بحوالي 38% من  من متصفح  اخر نسخة من متصفح فايرفوكس . كما ان المتصفح يأتي بالعديد من المميزات التي يبحث عنها كل متصفح للانترنت كمانع الإعلانات المدمج الذي ساعد في تقليص مدة تحميل صفحات المواقع بنسب مهمة جدا ، وميزة ال VPN التي تم إدماجها في المتصفح منذ النسخ القديمة .

كما هناك ميزات جديدة ومبتكرة ، كميزة الانتقال السريع الى اعلى الصفحة او الرجوع الى المكان الذي كنت تتصفحه في اي صفحة ، وهذه الميزة مهمة جدا عندما تتصفح صفحات طويلة، فبمجرد النقر على عنوان الصفحة في التبويبة سيتم الانتقال الى أعلى الصفحة وبنقرة أخرى يمكنك الرجوع الى المكان الذي كنت فيه حتى تتمكن من متابعة القراءة أو استكشاف المحتوى.وهناك العديد من المميزات الاخرى التي ساتركك تكتشفها بنفسك .

رابط التحميل

https://www.opera.com/computer….المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!