تعرف على زر الفيسبوك الجديد وطريقة تشغيله

الفيسبوك
الفيسبوك
منوعات  –  صوت ألمانيا/بعد امتناعه لسنوات على احداث زر لمستعمليه يعبر عن الاستياء، عندما لا يعجبهم تعليق على الموقع، وبدلا عن ذلك، اكتفى بإحداث “زر التصويت السلبي“.والان صممت شركة فيسبوك أخيرا ما يشبه زر علامة تدل على عدم الاعجاب، وذلك بعد سنوات من انطلاق حملة قادها مستعملو الموقع الاجتماعي للشبكة العنكبوتية.

وقد تم اختبار “زر التصويت السلبي” على عدد صغير من مستعملي فيسبوك، ليستخدم فقط للتعليقات. فعندما يتم الضغط عليه يخفي تعليقا، هدفه من وراء ذلك إخفاء تعليق جارح أو تقليص ظهور تعليقات جارحة.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

ومن غير الواضح إذا كان كاتب التعليق سيعلم بأن تعليقه سيؤشر عليه سلبا، ولكن الصورة أنجزت، وقد تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميسمواقع التواصل الاجتماعي. والمقترح أن يبقى التعليق مفعلا على الموقع، حيث يمكن لأي شخص مشاهدته، باستثناء الشخص الذي “صوت ضده”.

وكان كثير المستعملين لفيسبوك من بين ملياري مستعمل للموقع، قادوا حملة سنوات عدة، من أجل إقرار “زر التصويت السلبي” شبيه “بزر الاعجاب”، وهو ما كانت فيسبوك ترفضه دائما.

المسؤولون في فيسبوك متفطنون إلى عدم إثارة حماسة إزاء ما يعتبرونه بديلا “لزر الاعجاب”، إذ قال متحدث باسم فيسبوك: “إننا لسنا بصدد اختبار “زر الاستياء”، وإنما نحن بصدد البحث عن ميزة للناس، حتى يكون هناك رجع لصدى التعليقات على صفحات الموقع العامة.

وكانت فيسبوك تقول دوما إنها لا تريد اعتماد زر يعبر عن الاستياء، حتى لا تشجع على الاتجاه السلبي.….المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!