غرائب شرطة ألمانيا – خدمة دليفري من ماكدونالدز للمحبوسين على ذمة القضايا في هذه الولاية الألمانية

الشرطة الألمانية تتعاقد مع ماكدونالدز
الشرطة الألمانية تتعاقد مع ماكدونالدز
برلين –  صوت ألمانيا/كتب حازم أمام/ من ضمن غرائب وعجائب الشرطة الالمانية ما قامت به في احدي الولايات حيث قررت التعاقد مع ماكدونالدز الموقوفين داخل أحد مخافر الشرطة الألمانية بالأكل ثلاث مرات في اليوم، وذلك بطلب من المخفر. فهل إلى هذا الحد يتم العناية بالموقوفين مؤقتا؟ أم أن هناك خلفيات أخرى لهذا الإجراء؟

بدأت شرطة بلدة بيرغيش غلادباخ في ولاية وستفاليا شمال الراين مؤخراً في تزويد الموقوفين لديها على ذمة التحقيق بالطعام من ماكدونالدز. وقال متحدث باسم شرطة البلدة أن المخفر وقع بالفعل عقداً مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ك “حل عملي” بديل، وفقا لم أورده موقع الصحيفة الألمانية “دي فيلت”.

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية
لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

وجاء ذلك بعد فسخ المزود السابق للمخفر للعقد الذي يربطه به، وفقا للمصدر آنف الذكر. وأنهت شركة تقديم خدمات الأكل التعاون مع مخفر الشرطة ومستشفى قريب من المخفر في نفس الوقت. وكانت الشركة تزود أقسام الشرطة بالطعام للموقوفين مؤقتا داخل المخفر على ذمة التحقيق الأولي، بثلاث وجبات في اليوم.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة إنهم يبحثون قبل اتخاذ هذا القرار عن مزود بالخدمة “بإمكانه تزويد المخفر لمدة سبعة أيام في الأسبوع بالأكل صباحاً وظهرا وليلاً”.

وفي النهاية تم اتخاذ قرار التوجه لفرع ماكدونالدز الذي يفصله عن مخفر الشرطة بضعة أمتار فقط، يضيف موقع “دي فيلت…المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!