أسباب مطاردة السلطات الألمانية لبعض اللاجئين الموجودين بأرضها

هؤلاء متهمين من ألمانيا بالقتال في سوريا والعراق
هؤلاء متهمين من ألمانيا بالقتال في سوريا والعراق

برلين –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد/ضمن مساعي السلطات الألمانية لمطاردة اللاجئين الموجودين بأرضها ولهم جرائم خارج ألمانيا حكمت محكمة مدينة رافنسبورع الألمانية بالسجن على لاجئ لمدة ستة أعوام ونصف، وذلك بعد أن أكدت المحكمة أن المتهم اشترى موادا كان يخطط لاستخدامها في تفجير عدة قنابل في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

رقالت تقارير اعلامية ان المحكمة الألمانية حكمت بالسجن لاجئ لمدة ستة أعوام ونصف، بتهمة التخطيط لشن هجوم في الدنمارك. وذكرت محكمة مدينة رافنسبورع  أن المتهم البالغ من العمر 21 عاما اشترى موادا كان يخطط لاستخدامها في تفجير عدة قنابل في كوبنهاغن.

وجاء حكم المحكمة متجاوزا لمطلب الادعاء العام بسجن المتهم لمدة خمسة أعوام. وقال رئيس القضاة إن المتهم تطرف بشدة عقب دخوله كلاجئ إلى ألمانيا في صيف عام 2015 وانشغل على نحو مكثف بفكر تنظيم داعش، مضيفا أنه كان يهدف لإسقاط عدد كبير من الضحايا عبر الهجوم الذي كان يخطط له.

ورغم اعترافه بالمساعدة في الإعداد لهذا الهجوم، نفى المتهم عزمه المشاركة في تنفيذه.……المزيد

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً