تعرف على أهم 6 خطوات لا غنى عنهم لحماية هاتفك

احترس - هذه العلامات تدل على أن جهازك مخترق
احترس - هذه العلامات تدل على أن جهازك مخترق
منوعات –  صوت ألمانيا/ كتب احسان محمد/ هل أنت قلق بخصوص الحماية الأمنية المتاحة على هاتفك الذكي؟ هل تحتفظ ببيانات هامة على هاتف تخشى عليها من الهاكرز والمتطفلين؟ لا شك أن الهواتف الجديدة المصممة لتوفير الحماية والخصوصية للمستخدمين، مثل بلاك فون، قد أصبحت من أنسب الخيارات لمن يريدون حماية بياناتهم ومكالماتهم ورسائلهم الشخصية، ولكن لمن ليس بوسعهم اقتنائها أو لا يفضلون استخدامها، هناك وسائل متعددة لتوفير الحماية.
1 تشفير ذاكرة الهاتف : بالقيام بذلك لم يتمكن أي شخص غريب من الاقتراب من المحتويات الداخلية للجوال، ويمكن فعل ذلك باختيار كود مرور صعب التنبؤ به.

2 تشفير الاتصالات: من المعروف أن هناك إمكانية لتتبع المكالمات أو التجسس عليها، ولا بديل للقيام بذلك عن التواصل عبر التطبيقات المشفرة المخصصة للتواصل.

3 تحميل أجدد التحديثات الأمنية: لا تقصر غوغل وآبل بنظاميهما لتشغيل الهواتف عن الخروج بتحديثات أمنية متواصلة، وعلى المستخدم تحميلها بعناية.

4 استخدام شبكة اتصال خاصة: لا غنى عن ذلك عند التواجد في أماكن غير آمنة، مثل الفنادق والأماكن العامة، حيث يسهل الاختراق الأمني.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

5 اختيار تطبيقات آمنة: بعض التطبيقات التواصلية للأسف تحتوي على برامج للتجسس، من هنا ينبغي على المستخدم انتقاء الأكثر أمانا من بينها.

6 الاستعانة بأكثر من هاتف: يزداد خطر الاختراق مع كثرة التطبيقات التي يحمِّلها المستخدم على هاتفه، ومن هنا ينبغي عليه الاستعانة بأكثر من هاتف لتقسيم التطبيقات والمهام بينها.……المزيد

 

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!