حاول التخلي عنه اليوم فورا لتصبح أكثر صحة ونشاطاً

لتصبح أكثر صحة ونشاطاً
لتصبح أكثر صحة ونشاطاً

منوعات –  صوت ألمانيا/ كتبت نبيلة وردي/هل حاولت قبل اليوم ترك السكر والتخلي عنه لتصبح أكثر صحة ونشاطاً ولم يجدي الأمر؟ ربما كان عليك الانتظار بضعة أيام أخرى لترى النتائج، وتحديداً 8 أيام!

أظهرت دراسة قام بها علماء مؤخراً في جامعة تورو (Touro University) في الولايات المتحدة الأمريكية أن الامتناع عن تناول سكر الفركتوز الموجود في تكوين المشروبات الغازية والحلويات قد يساعدك على محاربة أمراض مثل دهون الكبد والسكري خلال فترة 8 أيام فقط! ونشرت نتائج الدراسة في مجلة الجمعية الأمريكية لطب العظام (The Journal of the American Osteopathic Association).

وقام الباحثون بجعل 40 طفلاً مصابين بالسمنة يتبعون حمية غذائية خالية تماماً من السكر، وخاصة سكر الفركتوز، ليجدوا أن مستويات الكولسترول وضغط الدم ودهنيات الكبد قد انخفضت بشكل ملحوظ خلال فترة 8 أيام فقط.

ومن الجدير بالذكر أن شراب الذرة الحلو الذي يحتوي على كميات كبيرة من سكر الفركتوز يدخل في تكوين ما يقارب 75% من المشروبات والأطعمة المعلبة التي نتناولها يومياً، وذلك نظراً لأنه أقل تكلفة وأكثر حلاوة من السكر الأبيض العادي.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

ويتميز هذا النوع من المحليات الصناعية (شراب الذرة الحلو) بأنه يتحول من سكريات إلى دهون يتم تخزينها، بدلاً من أن يتم هضمها كما هو الوضع الطبيعي في السكر الأبيض أو سكر الجلوكوز.

وبينما تجري 20% من عمليات استقلاب سكر الجلوكوز في الكبد و80% منها في باقي أجزاء الجسم، تجري 90% من عمليات استقلاب سكر الفركتوز في الكبد بينما تجري فقط 10% من عمليات استقلاب الفركتوز في باقي أجزاء الجسم.

ومن الجدير بالذكر أن سكر الفركتوز يتحول إلى دهون بوتيرة أسرع بحوالي 18.9 مرة من تحول سكر الجلوكوز إلى دهنيات.

ويخدع استهلاك سكر الفركتوز الدماغ عادة، ليتولد شعور مغلوط لدى الشخص بأنه جائع، ويصبح أقل رغبة في ممارسة الرياضة، إذ مع أن السكر يتحول إلى دهنيات إلا أن الدماغ لا يتعرف عليه على أنه طعام، الأمر الذي يجعل الشخص يشعر بالجوع.

قلل من استهلاكك لسكر الفركتوز، وسوف تشعر بالفرق بعد 8 أيام فقط، خاصة إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الكولسترول أو ضغط الدم أو دهون الكبد أو السكري!……المزيد

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!