تعطي 14,000 جنيه إسترليني سنويًا – منحة مجانية من UoE في بريطانيا

الدراسة فى المملكة المتحدة
الدراسة فى المملكة المتحدة

منح –  صوت ألمانيا/في واحدة من المنح الرائعة في بريطانيا تعلن جامعة بورنموث أو Bournemouth University والتي تعرف إختصارًا بـ BU عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين من أجل متابعة البرامج أو التخصص الذي تدعمه المنحة لدرجة الدكتوراه للعام الدراسي 2017-2018.

الهدف من هذه الدراسة هو تطوير والتحقق من صحة تطبيق الهاتف الذكي الرواية لتقييم كل من الإجهاد الحاد والمزمن خلال الحياة اليومية.

جامعة بورنموث أو Bournemouth University هي جامعة عامة في بورنموث ، دورست ، انكلترا ، المملكة المتحدة مع حرم جامعي رئيسي يقع في بول المجاورة.
معايير الأهلية

أن تكون طالبًا دوليًا.
تملك إمكانيات أكاديمية متميزة.
تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية إيلتس 6.5 أو
تملك شهادة درجة الماجستير مع مرتبة شرف من الدرجة الأولى أو درجة الماجستير مع التمييز.
يجب أن تكون مرتبة الشرف أو درجة الماجستير في الحقل المناسب: علم النفس والتغذية والصحة العامة والعلوم المعرفية والتفاعل الكمبيوتر البشري أو الحوسبة.
لا يلزم معرفة مسبقة لتطوير تطبيقات الهاتف الذكي ، ولكن بعض الخبرة في الحوسبة سيكون مرغوبًا فيها.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

تغطي المنحة

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية والتي تشمل راتب 14,000 جنيه إسترليني سنويًا.
مواضيع المنحة

يتم منح الطلاب في مجال تطوير التطبيق الذكي للتحقيق في الإجهاد والسلوك الأكل أو Development of a smartphone app to investigate stress and eating behaviours.
تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

نموذج تقديم الطلبات
https://evision.bournemouth.ac.uk/urd/sits.urd/run/siw_ipp_lgn.login?process=siw_ipp_app&code1=D_PHDSTSF_1606&code2=0001
لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.
https://www1.bournemouth.ac.uk/study/courses/development-smartphone-app-investigate-stress-eating-behaviours
أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 18 تشرين الأول “أكتوبر” 2017……المزيد

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!