فرصة لن تتكرر – منحة مجانية للسفر والاقامة في بريطانيا من Oxford

جامعة أوكسفورد
جامعة أوكسفورد
منح –  صوت ألمانيا/كتبت نبيلة وردي/ فرصة فريدة للسفر والاقامة في بريطانيا .. تعلن جامعة أكسفورد أو University of Oxford عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تدعمها المنحة ضمن برنامج Reach Oxford Scholarship للعام الدراسي 2018-2019.

يجب على الطلاب ملاحظة أنه يجب عليهم التقدم بطلب للحصول على قبول في الجامعة قبل أن يكون بإمكانهم الحصول على منحة أكسفورد. والجامعة غير قادرة على النظر في أي طلبات للمنح الدراسية من الطلاب الذين لم يقدم لهم مكان في أكسفورد.

يتم تقديم عدد من المنح الدراسية التي تقدمها أوكسفورد للطلاب من البلدان منخفضة الدخل الذين لا يستطيعون الدراسة في بلدانهم لأسباب سياسية أو مالية أو بسبب عدم وجود مرافق تعليمية مناسبة.
معايير الأهلية

أن تكون طالبًا من أحد البلدان الموجودة في الأسفل.
تملك قبول من جامعة أوكسفورد لدراسة أحد برامج البكالوريوس التي توفرها الجامعة.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

البلدان المؤهلة

الجزائر ، تشاد ، مصر ، إريتريا ، إيران ، العراق ، أثيوبيا ، الأردن ، لبنان ، ليبيا ، المغرب ، الصومال ، جنوب السودان ، السودان ، سوريا ، تونس ، تركيا ، فلسطين “الضفة الغربية وقطاع غزة” ، اليمن ، وغيرها.

تغطي المنحة

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية للبرنامج ولمدة 3-4 سنوات بحسب البرنامج مع منحة لتغطية نفقات المعيشة وأجرة العودة الجوية لمرة واحدة في السنة.
مواضيع المنحة

تدعم المنحة جميع البرامج أو التخصصات التي توفرها جامعة أكسفورد لدرجة البكالوريوس بإستثناء الطب.
تقديم الطلبات

يجب تقديم طلب إلتحاق بالجامعة قبل حلول 15 تشرين الأول “أكتوبر” 2017 للحصول على قبول فيها عن طريق UCAS وذلك قبل تقديم طلب للحصول على المنحة الدراسية.

نموذج تقديم الطلبات للمنحة سيتم إضافته في كانون الثاني “يناير” 2018

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا
http://www.ox.ac.uk/admissions/undergraduate/fees-and-funding/oxford-support/reach-oxford-scholarship
لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي توفرها الجامعة من هنا.
https://www.ox.ac.uk/admissions/undergraduate/courses-listing?wssl=1
أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 16 شباط “فبراير” 2018……المزيد

 

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً