تناول هذا الفيتامين المنتشر في بعض الخضروات حتى لا تفقد البصر بسهولة

طعام صحى غنى بالفيتامينات
طعام صحى غنى بالفيتامينات
منوعات–  صوت ألمانيا/ كتب احسان محمد/ينصح الأطباء وخبراء الصحة الآباء عادة بضرورة تزويد أطفالهم بأغذية غنية بالفيتامينات لنمو كامل ومتوازن. ولكن عائلة كندية أطعمت طفلها وجبات لا تحتوي على فيتامين معين. والنتيجة كانت فقدان الطفل لبصره.

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار أن طفلا كنديا (11 عاما) أصيب بالعمى، بعد تناوله أثناء فترة معاناته من حساسيات عديدة فقط لحم الخروف ولحم الخنزير والبطاطس والتفاح والخيار. وهي مواد غير غنية بفيتامينات ضرورية للبصر.
وأوضحت الصحيفة أن أي من هذه الأطعمة لا تحتوي على فيتامين (A ) الموجود في الجزر والذرة والفلفل والسبانخ والضروري للبصر. وهو ما أدى إلى جفاف عيون الصبي تدريجيا بسبب نقصان هذا الفيتامين.
وفي نفس السياق أشارت “بيلد” إلى أن الطفل الكندي بدأ يرى بطريقة سيئة في الظلام، ثم أخذ بصره يتراجع تدريجيا يوميا بعد يوم لمدة تصل إلى ثمانية أشهر إلى أن أصيب بالعمى. وأكد علماء من جامعة تورنتو الكندية أن تشخيص الصبي جاء “للأسف” في وقت متأخر للغاية وأن “الدمار في عينيه كان متقدما للغاية بحيث لا يمكن القضاء عليه”..المزيد

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً