حزب البديل المعادي لوجود اللاجئين

البديل العنصري يواصل ضغوطه لطرد اللاجئين السوريين من ألمانيا

برلين - ألمانيا بالعربي /

برلين –  صوت ألمانيا/كتب احسان محمد/ وجه حزب الخضر الألماني انتقادات شديدة لمقترح “حزب البديل من أجل ألمانيا” بإعادة اللاجئين السوريين إلى بلدهم، واصفاً المقترح بأنه “ليس بلا قلب فقط، بل وينم عن جهل وعدم دراية”.
وجه حزب الخضر الألماني انتقادات شديدة لمقترح “حزب البديل من أجل ألمانيا” بإعادة اللاجئين السوريين إلى بلدهم.

وقد وصفت الخبيرة بقضايا اللجوء في كتلة الحزب بالبرلمان لويزا أمتسبيرغ المقترح بأنه “ليس بلا قلب، بل وينم عن جهل وعدم دراية”. وأضافت الخبيرة أن حوالي 13 مليون إنسان في سوريا يعيشون معتمدين على المساعدات الإغاثية.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وكان حزب البديل الشعبوي المعادي للمهاجرين قد دعا إلى إعادة نصف مليون لاجئ سوري يعيشون في ألمانيا إلى بلادهم. وقال إن الحرب هناك أوشكت على الانتهاء وإن الرئيس بشار الأسد حث اللاجئين على العودة.

ويقول الاقتراح إن على الحكومة الألمانية الجديدة البدء على الفور في محادثات مع السلطات السورية بشأن التوصل لاتفاق لإعادة اللاجئين يضمن استقبالهم في المناطق الآمنة فقط في سوريا وضمان عدم ملاحقتهم من جانب السلطات. كما أشار الاقتراح إلى أن أطفال اللاجئين السوريين في ألمانيا يجب أن يتعلموا وفقا للمناهج السورية على يد معلمين سوريين مقيمين في ألمانيا أو ترسلهم الحكومة السورية لهذا الغرض….المزيد

......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع ألمانيا بالعربي من برلين

اكتب ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

أضف تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: