معلومات هامة حول شروط تأشيرة فنلندا ورابط التقديم والدول المعفاة منها

فلندا
فلندا

فلندا –  صوت ألمانيا/للحصول على تأشيرة او فيزا فلندا يطلب جواز سفر ساري المفعول من كافة الجنسيات.

الدول المعفاة من التأشيرة
ما هي الجنسيات التى لا يطلب منها وجود تأشيرة؟
غير مطلوب من مواطنو الدول التالية وجود تأشيرة عند دخولهم كسياح:
: ألمانيا, أندورا, أيسلندا, إسبانيا, إيرلندا, إيطاليا, الدنمارك, السويد, المملكة المتحدة, النرويج, النمسا, اليونان, بلجيكا, بلغاريا, جبل طارق, جواديلوب, رومانيا, ريونيون, سان مارينو, سويسرا, فرنسا, فنلندا, لوكسمبورج, ليختنشتاين, مارتينيك, مالطا, موناكو, هنغاريا, هولندا.
أستراليا, ألمانيا, أندورا, أوروغواي, أيسلندا, إسبانيا, إسرائيل, إيرلندا, إيطاليا, الأرجنتين, البرازيل, الدنمارك, السلفادور, السويد, المكسيك, المملكة المتحدة, النرويج, النمسا, الولايات المتحدة, اليابان, اليونان, باراجواي, بروناي, بلجيكا, بلغاريا, بنما, بوليفيا, جبل طارق, جواديلوب, رومانيا, ريونيون, سان مارينو, سلوفينيا, سنغافورة, سويسرا, شيلي, غواتيمالا, فرنسا, فنزويلا, فنلندا, كرواتيا, كندا, كوريا الجنوبية, كوريا الشمالية, كوستاريكا, لوكسمبورج, ليختنشتاين, مارتينيك, ماكاو, مالطا, ماليزيا, مدينة الفاتيكان, موناكو, نيكاراجوا, نيوزيلندا, هندوراس, هنغاريا, هولندا, هونج كونج.المستندات المطلوبة لطلب التأشيرة
التأشيرة السياحية:

    استمارة الطلب
1 صورة شخصية بحجم يصلح لجواز السفر
جواز سفر ساري المفعول به صفحة فارغة بالكامل
تذكرة العودة
إثبات على وجود أموال كافية للإقامة.
دفع رسوم التأشيرة
التأمين

التأشيرة السياحية: 90 أيام.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

تكاليف التأشيرة

: 60 EUR

الوقت اللازم لإصدار التأشيرة

التأشيرة السياحية: 10 أيام
: 10 أيام
نموذج التأشيرة

يرجى ملاحظة أن معالجة طلب التأشيرة الخاص بك لن تبدأ إلا بعد تقديم الطلب المطبوع والمُوقّع من قبلك مع جميع الوثائق الداعمة لمركز تقديم طلب التأشيرة، وبعد دفع رسوم التأشيرة. الطلبات التي يتم إرسالها بشكل إلكتروني لا تتم معالجتها. ليس من الممكن تقديم الطلب عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس.

ملاحظات:

يجب أن يُملأ نموذج الطلب بالحروف الأبجدية اللاتينية
يجب ملء جميع الخانات الإلزامية
قم بطباعة نموذج الطلب
لا تنسى أن توقع على الطلب

يُرجى ملاحظة أن نموذج الطلب الإلكتروني الخاص بك سوف يكون متاح إدخال تعديلات عليه وطباعته لمدة 14 يومًا بعد اكتماله. من أجل استرداد نموذج طلب التأشيرة الخاص بك بعد اكتماله، سوف تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني المُسجّل وكلمة المرور. بعد الانتهاء من ملء طلب التأشيرة الخاص بك، قم بطباعته وقدمه إلى مركز تقديم طلب التأشيرة في غضون 14 يومًا.

اضغط هنا لملء نموذج طلب التأشيرة الخاص بك.

إذا كنت قد بدأت بالفعل في ملء نموذج طلب التأشيرة الخاص بك أو انتهيت من ملؤه، فيمكنك استرجاع وتحميل نموذج الطلب باستخدام بريدك الإلكتروني المُسجّل.

سوف تحتاج إلى طباعة نموذج طلب التأشيرة الخاص بك وورقة الباركود التي ستتولد تلقائيًا عند الانتهاء من ملء نموذج طلب التأشيرة كجزء من هذه العملية. ننصحك باستخدام طابعة ليزر. يجب أن تقدم نموذج طلب التأشيرة وورقة الباركود مع الوثائق الداعمة لمركز تقديم طلب التأشيرة. يمكنك أيضًا طباعة نموذج طلب التأشيرة الخاص بك (المُكتمل) في مركز تقديم طلب التأشيرة.

نقترح عليك أن يكون بحوزتك ما يلي قبل البدء في ملء الطلب:

جواز السفر الخاص بك
العنوان في فنلندا
التفاصيل الخاصة بالشخص مُوجه الدعوة /المنظمة مُوجهة الدعوة
مسار الرحلة

الأسئلة الشائعة بشأن طلب التأشيرة

هل أنا مُلزم باستخدام نموذج الطلب الذي يتم ملؤه عبر الإنترنت أم أنه يمكنني أيضًا استخدام نموذج طلب ورقي كما كان مُتاح من قبل؟

يمكنك أيضًا استخدام نموذج طلب ورقي، ولكننا نوصي باستخدام نموذج الطلب الذي يتم ملؤه عبر الإنترنت طالما أمكن ذلك. لأن ذلك من شأنه تسهيل وتسريع عملية معالجة الطلب في السفارة.

إذا قمت بملء نموذج طلب التأشيرة اليوم، فمتى تكون التأشيرة جاهزة؟

معالجة طلب التأشيرة تبدأ في اليوم الذي تتم فيه طباعة وتوقيع الطلب وتقديمه مع الوثائق التكميلية والبيانات البيومترية (بصمات الأصابع العشرة) إلى مركز تقديم طلب التأشيرة، وبعد دفع رسوم التأشيرة. وليس في يوم ملء الطلب. الوقت المقدر لمعالجة الطلب يعتمد على الغرض من السفر.

إذا قمت بملء نموذج طلب التأشيرة اليوم، فمتى يمكنني تقديمه؟ هل يجب أن أقدم الطلب في نفس اليوم أم يمكنني تقديمه في وقت لاحق؟

ليس من الضروري تقديم الطلب في نفس اليوم، ولكن يجب تقديمه في غضون 14 يومًا من ملء الطلب. لاحظ أن موعد السفر المخطط له لا يمكن أن يكون قبل تاريخ تقديم الطلب.

• هل يسمح لي بإجراء تعديلات على نموذج طلب التأشيرة الخاص بي بعد الانتهاء من ملؤه على الإنترنت، أم أن ينبغي على إجراء التعديلات بالقلم على الورق، أم أنه لا بد لي من طباعة طلب جديد وورقة باركود جديدة؟

يمكنك إجراء تعديلات على نموذج الطلب على الانترنت قبل تقديم طلبك للمعالجة. يمكنك العودة إلى نموذج طلب التأشيرة الإلكتروني من خلال النقر على رابط استرداد نموذج طلب التأشيرة، ويتم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك. وفي النهاية، يجب أن تتم طباعة نموذج طلب جديد وورقة باركود جديدة.

رابط التقديم
https://www.vfsvisaonline.com/OnlineVAF-Finland?Country=G4DFGWRWgcGqAaHMNyT1KQ==&Culture=ar-SA

 

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!