المسيحيون والاشتراكيون يقدمون خطة بقاء ميركل في الحكم

توصيات ميركل بشأن اللاجئين والمهاجرين
توصيات ميركل بشأن اللاجئين والمهاجرين

برلين –  صوت ألمانيا/ كتبت نفين محسن/في خبر اسعد المستشارة الألمانية كثيرا قرر قادة الاتحاد المسيحي وقادة الحزب الديمقراطي الاشتراكي الذي يقوده شولتس بدء محادثات تشكيل الحكومة في نهاية الأسبوع الأول من الشهر القادم والانتهاء منها بعد ستة أيام فقط.

وعلمت صوت ألمانيا ان قادة الاتحاد المسيحي، الذي تتزعمه المستشارة أنغيلا ميركل وقادة الحزب الاشتراكي الديمقراطي اتفقا على بدء مفاوضات تشكيل الحكومة في السابع من كانون الثاني/ يناير 2018، وأعلنوا عزمهم الانتهاء من محادثات جس النبض بشأن تشكيل حكومة جديدة بحلول يوم 12 كانون ثان/ يناير القادم، أي بعد ستة أيام فقط من بدء المشاورات.
وأعلن قادة الأحزاب اليوم عن هذا الإجراء بعد مشاورات دامت نحو سبع ساعات بالعاصمة الألمانية برلين.

وشارك في المشاورات كل من المستشارة الألمانية التي ترأس الحزب المسيحي الديمقراطي ورئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي مارتن شولتس ورئيس الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا الألمانية هورست زيهوفر، الذي يشكل الاتحاد المسيحي مع حزبها، وكذلك رؤساء الكتل البرلمانية لكلا الجانبين….المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...