فرصة للطلاب العرب للدراسة والسفر مجانا في جامعة كامبريدج ببريطانيا

الدراسة فى المملكة المتحدة
الدراسة فى المملكة المتحدة
المملكة المتحدة –  صوت ألمانيا/ما هي منحة جزئية للطلاب العرب لإكمال درجة الماجستير في جامعة كامبريدج في 53 تخصص في مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا وغيرها (راجع الموقع للمزيد من التفاصيل). بالإضافة إلى المنح الدراسية، يقدم البرنامج جانب إرشادي للطلاب.

متى يجب قبول الطلاب في جامعة كامبردج في البرنامج وفقاً للمواعيد النهائية للجامعة. تبدأ المنحة مع بداية البرامج.

أين جامعة كامبريدج، المملكة المتحدة.

مدة البرنامج عام أكاديمي واحد.

آخر موعد للتقديم يرجى مراجعة صفحة البرنامج الذي ترغب بالالتحاق به على موقع الجامعة لمعرفة المواعيد النهائية للتقديم، والتي تكون عادة ما بين تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الثاني/ يناير. كما يرجى مراعاة التقديم قبل الموعد النهائي لطلبات التمويل، والذي قد يختلف عن الموعد النهائي للتقديم للبرنامج.

الرابط الخارجي http://althurayafoundation.org/programs/mena-program/

تفاصيل أخرى

يمكن للطلاب المهتمين التقديم مباشرة لجامعة كامبريدج، حيث يمكن لمؤسسة الثريا تقييم الطلاب بعد  قبولهم في البرنامج. لا يوجد عملية تقديم طلب منفصل للمؤسسة. على المتقدمين أن يكونوا طلاب عرب مقيمين في دولهم باستثناء اللاجئين السوريين الذين لا يطلب منهم الإقامة في سوريا، والفلسطينيين المقيمين في إسرائيل.

بلد المواطنة الأردن, الإمارات العربية المتحدة, الجزائر, السعودية, السودان, العراق, المغرب, اليمن, تونس, سوريا, فلسطين, قطر, لبنان, ليبيا, مصر

الوجهة المملكة المتحدة

الموضوعات الأكاديمية رياضيات, صحة عامة, طب, علوم, علوم الكومبيوتر, علوم وتكنولوجيا, قانون, هندسة, هندسة الكومبيوتر


 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً