رابط وشروط وطريقة التقديم للمنحة السويدية ✅

الدراسة بالسويد
الدراسة بالسويد
منح –  صوت ألمانيا/كتبت نبيلة وردي/ في واحدة من ارقي الجامعات بالعالم تقدم جامعة لوند أو Lund University عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين ضمن برنامج Ingvar Kamprad Master Scholarship من أجل متابعة برنامج درجة الماجستير في التصميم الصناعي أو Industrial Design للعام الدراسي 2018-2019.

الهدف من هذه المنحة هو دعم اثنين من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في التصميم الصناعي. جامعة لوند هي واحدة من أقدم وأكبر وأرقى الجامعات في أوروبا ، وترتيب باستمرار بين أفضل 100 جامعة في العالم.

تعود الجامعة التي تقع في مدينة لوند في مقاطعة سكانيا بالسويد إلى جذورها إلى عام 1425 عندما تأسست مدرسة الفرنسيسكان في لوند بجوار كاتدرائية لوند مما جعلها أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الدول الاسكندنافية.
معايير الأهلية

أن تكون طالبًا دوليًا.
تملك شهادة درجة البكالوريوس.
تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
تملك قبول من جامعة لوند لدراسة برنامج الماجستير في التصميم الصناعي.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

تغطي المنحة

تغطي المنحة مبلغ 210,000 كرونا سويدية حوالي 21,000 يورو في السنة من أجل تغطية الرسوم الدراسية لمدة سنتين ومبلغ 100,000 كرونا سويدية حوالي 10,000 يورو في السنة من أجل تغطية تكاليف المعيشة والإقامة لمدة سنة دراسية من أصل سنتين دراسيتين.
مواضيع المنحة

تدعم المنحة برنامج درجة الماجستير في التصميم الصناعي أو Industrial Design.
تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت من خلال universityadmissions.

نموذج تقديم الطلبات
https://www.universityadmissions.se/intl/start
لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.
http://www.industrialdesign.lth.se/id_masters/ingvar_kamprad_scholarship/

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!