كارثة – حليب الأطفال المجفف المستخدم من هذه النوعيات في جميع أنحاء العالم ملوث ببكتيريا السالمونيلا ✅

حليب أطفال
حليب أطفال
وكالات –  صوت ألمانيا/كتب حازم أمام/ اعترفت شركة فرنسية أن الحليب المجفف، الذي يستخدمه الأطفال في جميع أنحاء العالم، كان ملوثا ببكتيريا السالمونيلا.
ذكرت شركة صناعة الحليب الفرنسية لاكتاليس، أن بعض منتجاتها ربما كانت ملوثة بالسالمونيلا طوال السنوات العشر الماضية، وفقا لتقرير نشرته «بي بي سي»، اليوم الجمعة 2 فبراير.

ولفتت «بي بي سي» إلى أن الشركة سحبت 12 مليون صندوق حليب أطفال مجفف من 83 دولة حول العالم، بعد اكتشاف تفشي السالمونيلا، العام الماضي، مشيرة إلى أنها علمت من مسؤول بالشركة أن دولا أفريقية وأسيوية كانت من بين المتضررين، وأنه تم سحب منتجات الشركة منها.

وتعد «لاكتاليس» واحدة من كبريات الشركات العالمية لمنتجات الألبان، وتقدر مبيعاتها السنوية بنحو 21 مليار دولار، ولها 246 مصنعا في 47 دولة حول العالم.

وتتسبب بكتيريا السالمونيلا في ظهور أعراض الإسهال، وتشجنات المعدة، والقيء، والجفاف الشديد، ويمكن أن تسبب تسمما غذائيا، ويمكن أن تهدد الإصابة بها حياة الأطفال.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

وكانت الشرطة الفرنسية فتشت عدة مواقع تابعة لشركة «لاكتاليس» لمنتجات الألبان، يوم 17 يناير، وسط فضيحة تلوث بعض منتجاتها ببكتيريا «السالمونيلا»، التي أدت إلى سحب منتجاتها من حليب الأطفال.

وتفاقمت الفضيحة، الشهر الماضي، عندما اتضح أن أطعمة الأطفال التي جرى سحبها من الأسواق ما زالت موجودة على رفوف عدد من المتاجر الكبرى، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء….المزيد

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!