رابط التقديم لفرص عمل بأفضل الشركات التجارية بالمانيا

فرص عمل
فرص عمل

برلين –  صوت ألمانيا/#فرص عمل بألمانيا

Hennig Fahrzeugteile GmbH Stuttgart

موظفين مبيعات الهاتف  (اناث/ ذكور)

نحن شركة تجارة الجملة الناجحة لقطع غيار السيارات، وقطع الغيار والاكسسوارات من الشركات المصنعة الألمانية والأوروبية مع أكثر من 85 عاما من الخبرة. في تشكيلة لدينا نحمل منتجات من الشركات المعروفة لصناعة قطع الغيار الألمانية والأوروبية. مع أكثر من 800 موظف في أكثر من 30 موقعا على الصعيد الوطني، ونحن واحدة من الشركات التجارية الكبرى للسوق ما بعد البيع في ألمانيا.

كمستشار المبيعات في المكتب، تقوم بخدمة العملاء عن طريق الهاتف وشخصيا. مع الدراية شاملة  بوسائل الإعلام الإلكترونية للدولة ، يمكنك المساعدة في تحديد أجزاء وطلب. قوة الاتصال، ومرونة عالية والتوجه نحو الخدمة بحماس فيها تميز لكم.
مهمتك:
مبيعات قطع غيار السيارات وملحقاتها
الرد على الهاتف وخدمة العملاء الشخصية
تحديد جزء مع وسائل الإعلام الإلكترونية والمشورة التقنية

مؤهلاتك:
الانتهاء من التدريب التجاري أو السيارات
مهارات الاتصال قوية
الاتجاه للخدمة بحماس
​​الالتزام والرغبة في الأداء فوق المتوسط
من الناحية المثالية، تجربة المبيعات لقطع غيار السيارات

يمكنك أن تتوقع عمل متنوع ومسؤول في فريق ناجح ومختص. هل أثارنا اهتمامك؟ ثم نحن نتطلع إلى لقائكم. يرجى تقديم وثائق الطلب الخاصة بك، ويفضل أن يكون ذلك عن طريق البريد الإلكتروني، مشيرا إلى أقرب موعد ممكن لبدءك وتوقعات المرتبات:

Hennig Fahrzeugteile GmbH Stuttgart
Schulze-Delitzsch-Str. 45
70565 Stuttgart
Herrn Michael Sing
E-Mail: michael.sing@hennig-fahrzeugteile.de

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://www.stepstone.de/5/jobapply?listingId=4812935

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باحد اللغتين الالمانية او الانجليزية

المزيد 

الكاتبة
Nashwa Abdelrahman 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً