تبحث الشرطة الألمانية عن شخصين مشتبه في تورطهما في جريمة اغتصاب

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
برلين – ألمانيا بالعربي/طلبت الشرطة الالمانية مساعدتها فبعد إضافة إلى ثمانية أشخاص معتقلين للاشتباه في اغتصابهم طالبة ألمانية في فرايبورغ منتصف الشهر الماضي، تبحث الشرطة عن اثنين آخرين، وجدت آثار حمضهما النووي، في جريمة جددت الجدل حول سياسة اللجوء الألمانية.
تبحث الشرطة الألمانية عن شخصين آخرين مشتبه في تورطهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة في مدينة فرايبورغ جنوبي ألمانيا. وقال بيرند بيله من الشرطة الجنائية في المدينة خلال مؤتمر صحفي اليوم إن التحقيقات أظهرت آثاراً للحمض النووي لشخصين آخرين، موضحا أن هذه الآثار لا تخص أيا من المشتبه بهم الثمانية، الذين تم القبض عليهم مؤخرا. وأضاف بيله أنه تبين عبر الفحص وجود أثرين آخرين للحمض النووي لا يخصان المشتبه بهم الثمانية، الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 29 عاما.
يذكر أن طالبة (18 عاما) تعرضت في ليلة 14 أكتوبر/ تشرين الأول للاغتصاب الجماعي عقب خروجها من ملهى ليلي في فرايبورغ برفقة أحد المتورطين في الجريمة. ويقبع الثمانية المشتبه بهم في السجن على ذمة التحقيق. وتجدر الإشارة إلى أن سبعة من المشتبه بهم سوريون تتراوح أعمارهم بين 19 و29 عاما، أما الثامن فهو ألماني يبلغ من العمر 25 عاما.
يذكر أن المدينة التي يقطنها نحو 230 ألف نسمة كانت محط اهتمام الإعلام عقب مقتل طالبة على يد أحد اللاجئين قبل نحو عامين، والذي أدين قضائيا في آذار/ مارس الماضي. وأثارت هذه الجريمة وجرائم أخرى في فرايبورغ وحولها جدلا حول سياسة اللجوء الألمانية.

ويتجدد هذا الجدل حاليا عقب جريمة الاغتصاب الجماعي، وخرج مساء الإثنين الماضي ما بين 300 إلى 500 شخص في مظاهرة في فرايبورغ، دعا إليها حزب “البديل من أجل ألمانيا” الشعبوي بعد تلك الجريمة، وخرجت في الوقت نفسه مظاهرة ثانية تطالب بعدم استغلال الجريمة لأغراض سياسية….المزيد 

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...