حملة تأييد عربية للمستشارة الألمانية على فيسبوك .. وهذا هو الرابط الرسمي لصفحتها

برلين –  صوت ألمانيا/كتب – حازم أمام /في تقرير لريم ضوا بدويتشة فيلة كشفت فيها عن حملة شعبية لتأييد المستشارة ميركل في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، إذ بلغ عدد متابعيها 2.3 مليون متابع معظمهم من عرب ومن جنسيات مختلفة.

تحظى المستشارة الألمانية ميركل بشعبية كبيرة ليس في الأوساط السياسية فحسب، بل في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً. فوفقا لتقرير نشره موقع “media-control” الألماني، بلغ عدد متابعي المستشارة ميركل 2.3 مليون شخص، لتتصدر بذلك المرتبة الأولى ضمن ساسة أوروبا فيما يتعلق بعدد المعجبين في العالم الافتراضي، وتليها السياسية الفرنسية الشهيرة مارين لوبان.

في الواقع ما يثير الانتباه أكثر هو البلدان التي ينحدر منها معظم متابعي المستشارة، إذ يأتي العراق في المرتبة الثانية بنحو 206078 متابع وراء ألمانيا، أي بحوالي، 8% من مجمل المتابعين، تليه في المرتبة الثالثة مصربـ 91017 متابع، أي 3.18% ، ومن المغرب 43926 متابع، ومن الجزائر 43465،  ومن سوريا 31302.

وبالرغم من وجود بعض المعارضين لسياسة ميركل، إلا أن نجمها  على صعيد وسائل التواصل الاجتماعي ما يزال ساطعاً، وخصوصاً في العالم العربي.
الرابط الرسمي لصفحتها

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

https://www.facebook.com/AngelaMerkel

المزيد

هذا المنشور بموافقة وتصرف من قسم الترجمة والتوثيق بمؤسسة ARG الاعلامية العالمية ولا يجوز النقل الا باذن مسبق منها او من المؤسسات الاعلامية والصحف والمواقع الالكترونية التابعة لها.

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

أضف تعليقاً

error: Content is protected !!