لمن يرغب بالسفر للهجرة واللجوء بالخارج ومقيم بتركيا

برلين – ألمانيا بالعربيالعنوان هو: Tiflis Cad. 552. Sok. No:3 Sancak Mah. 06550 Ankara

للاتصال بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  للحصول على الدعم والمساعدة الفرديين، يرجى الاتصال بخط المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  – ASAM اسام لتقديم الاستشارة للاجئين وطالبي اللجوء في تركيا.

يمكن الوصول إلى خط الإستشارة التابع للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين و أسام على 68 48 444. وهو متاح من الساعة 9.00 إلى الساعة 17.00 من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 9.00 إلى 16.00 أيام الجمعة. وسيكون باستطاعك تلقي الاستشارة باللغة العربية والفارسية والتركية أو الإنجليزية.

وكبديل، يمكنك الوصول إلى خط الإستشارة عبر البريد الإلكتروني: unhcr-asam.line@sgdd-asam.org

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

والفاكس: 5582 491 0312

يرجى الملاحظة: المعلومات الواردة في هذا الموقع هي عامة في طبيعتها وقد لا تكون قابلة للتطبيق في ظروف معينة. وننصحك بالاتصال بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  أو شرکاء المفوضیة للحصول علی استشارة و / أو مساعدة إضافیة بشأن قضایا أو احتیاجات محددة قد تکون لدیك.

ما هو دور المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا؟

تقود الحكومة التركية الاستجابة لحماية ومساعدة اللاجئين وطالبي اللجوء في تركيا ,تقدم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الدعم التشغيلي المباشر وبناء القدرات وتقديم المشورة التقنية للسلطات التركية تقوم المفوضية أيضا، بوصفها وكالة اللاجئين، بتنسيق جهود وكالات الأمم المتحدة وشركائها لدعم استجابة تركيا للاجئين وتجنب الثغرات في المساعدة.

تمول المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا من خلال المساهمة السخية من المانحين التاليين:

الاتحاد الأوروبي | الولايات المتحدة | ألمانيا | اليابان كندا | فرنسا | فنلندا | السويد | هولندا | النرويج | الدنمارك | أستراليا | سويسرا

يمكنك معرفة المزيد عن المفوضية في تركيا من خلال زيارة موقعها الرئيسي: www.unhcr.org/turkey

 

س: أود أن أطلب المساعدة النقدية للمفوضية السامية للأمم المتحدة للاجئين/ لدي بعض الأمورالعالقة مع بطاقة المساعدة القانونية للمفوضة السامية للأمم المتحدة للاجئين/ لقد فاتني موعد التأكيد للمساعدة النقدية. بمن أستطيع أن أتصل؟

يمكن الاتصال مباشرة مع الخط المساعد للمساعدة النقدية لطلب المساعدة، على الأرقام التالية:
الخط المساعد للمساعدة النقدية
رقم أرضي )مع الدفع) 210-330-0170:
واتس أب وفايبر
العربية والفرنسية +30-694-451-4441 :
لغات أخرى: +30-694-071-6099
ساعات العمل: الاثثنين حتى الجمعة من الساعة 9:00 صباحا وحتى 3:00 بعد الظهر
الخط المساعد لا يعمل أثناء العطل الوطنية

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

المزيد 

الكاتب

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...