بالفيديو – يوتيوب يطلق خدمة رائعة جديدة

اليوتيوب
اليوتيوب
برلين –  صوت ألمانيا/كتبت – نبيلة وردي /يوتيوب يطلق خاصية جديدة تجريبية مصممة للهواتف الذكية تمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات والتواصل فيما بينهم عن طريق الرسائل القصيرة.

وقال القائمون على الموقع أنهم اختاروا كندا كبلد لتجريب نسختهم الجديدة، لأن سوق الإنترنت فيها يشبه إلى حد كبير سوق الإنترنت في الولايات المتحدة.

وأضافوا “يعيش في كندا العديد من النجوم والمشاهير، ومعظمهم يستخدمون اليوتيوب، والحال في كندا يشبه إلى حد كبير الحال في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، فكل الناس هناك يستخدمون موقعنا، ونسبة المستخدمين هناك هي الأعلى في العالم”.

ويشير العديد من خبراء التكنولوجيا إلى أن خدمة “يوتيوب ماسنجر” الجديدة خطوة مهمة اتخذها الموقع لمنافسة باقي المواقع على الإنترنت، فهي ليست مخصصة فقط للتعليق على الفيديوهات، وإنما تمكن المستخدمين من التواصل فيما بينهم دون اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج التواصل الأخرى.

لمتابعة جميع أخبار ألمانيا فور حدوثها وروابط اللجوء ولم الشمل والتواصل واستشارتنا مباشرة يسعدنا اعجابكم بالصفحة الجديدة بالفيسبوك من هنا أو عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/germanyvoice19/

شاهد الفيديو

 

 

 

المزيد

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

error: Content is protected !!