شركات تعاونك لإنشاء متجر الكتروني للبيع والشراء بالانترنت

متجر الكتروني
متجر الكتروني



 
متنوعات- ألمانيا بالعربي/  نقدم في هذا الدرس شرح لأفضل 5 شركات لإنشاء متجر إلكتروني وعليك ان تحدد حجم ونوع تجارتك، و رقم تقريبي لعدد منتجاتك التي ستقوم ببيعها وتحديد مدى أهمية وجود تطبيق جوال خاص بمتجرك وبالتالي تختار الشركة والباقات الأنسب لاحتياجاتك الحالية والمستقبلية.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
أفضل 5 خدمات لإنشاء متجر الكتروني :
1- شوبيفاي (shopify)
شوبيفاي أحد أشهر الشركات التي تقدم حلول التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، وتكمن شهرتها في تقديمها حلول للمتاجر الإلكترونية الناشئة الصغيرة إلى المتوسطة وذلك لأن هذه هي الفئة المستهدفة بالنسبة إليهم. الميزة الأكبر لدى شوبيفاي والتي تميزها بين مقدمي حلول التجارة الإلكترونية عالميًا هي تطبيقات المتاجر ووفرة التصميمات الجاهزة التي بإمكانك الاختيار من بينها. من ضمن حلول التجارة الإلكترونية التي توفرها شوبيفاي هي إمكانية استخدام التطبيق لإرسال إشعارات للعملاء الذين قاموا بإدراج منتجات في عربة التسوق ولم يكملوا الشراء، لكن للأسف لا يمكنك أن تستفيد بهذه الميزة إلا بدفع أكثر من 79 دولار شهريًا.
العيب الأبرز في شوبيفاي هو أن معظم الخصائص الضرورية في المتجر لا تتواجد إلا في الباقات الاحترافية والتي تكون عادة مرتفعة في سعرها، الأمر الآخر أنها شركة غير محلية مقرها كندا وبالتالي قد تمثل صعوبة التواصل عائقًا لسرعة تنفيذ العمل.
2- إينوشوب (Innoshop.co)
إينوشوب أحد أبرز الشركات التي تقدم حلول التجارة الإلكترونية للتجارات الناشئة وبأقل الأسعار في السوق السعودي والخليجي بشكل عام. تكمن نقطة قوة إينوشوب في  تقديم متجر إلكتروني متكامل مكون من موقع مرتبط بتطبيق جوال وإدارتهما بلوحة تحكم واحد وبسهولة. باقات إينوشوب هي الأكثر مرونة حيث بإمكانك أن تحصل على متجر كامل، أو متجر مكون من موقع فقط أو تطبيق فقط وفقًا لرغبتك، وتبدأ الأسعار بداية من 4000 ريال للموقع فقط إلى 6000 ريال للموقع والتطبيق بدون أي تكاليف إضافية. مع العلم أن هذه المبالغ تدفع مرة واحدة فقط على أنها تكاليف تأسيس المتجر، بينما تدفع مصروفات سنوية بسيطة، وهو ما يعطي إينوشوب نقطة تفوق على غيرها من الشركات التي تفرض نفس التكاليف السنوية عن كل سنة.
يتيح لك متجر إينوشوب إدراج عدد لا نهائي من المنتجات في كل الباقات وهي ميزة غير موجودة لدى باقي الشركات إلا بشرط الاشتراك في باقات محددة. وبعكس بعض مقدمي حلول التجارة الإلكترونية يقوم فريق إينوشوب بتسليمك المتجر في صورة نهائية لإضافة منتجاتك فلن تضطر لمواجهة صعوبة في تنصيب المتجر.
3- زد (Zid)
زد هي أحد أبرز الشركات التي تقوم بتصميم متاجر إلكترونية في السعودية، تقدم زد تصاميم مميزة متوافقة مع أنواع  المتاجر المختلفة. وعلى الرغم من أن زد توفر حلول متنوعة من حيث الأسعار إلا أنه لكي تحصل على متجر متكامل يؤهلك لإدارة تجارتك بشكل احترافي وتستطيع إضافة أكثر من 100 منتج على متجرك سيتعين عليك الاختيار من بين باقة بمبلغ 2000 أو 4000 ريال سنويًا. إذا كنت جديدًا على التجارة الإلكترونية ربما ستحتاج الباقة الأكبر منهما والتي تكون مزودة بفريق يقوم بتنصيب المتجر بدلاً عنك. بقي أن نقول أن نسخة المتجر الإلكتروني من زد تكون موقع إلكتروني فقط بدون تطبيق، أما إذا أردت تطبيق خاص لمتجرك الإلكتروني ستحتاج للإشتراك في باقة الـ 4000 ريال سنويًا.
4- شوب جو (Shop Go)
شوب جو هي أحد الشركات التي تقوم بإنشاء وتصميم متاجر إلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم مجموعة من الباقات ذات خصائص عدة. فيقدم شوب جو 3 باقات رئيسية، الأولى تتيح إضافة 100 منتج بينما الثانية 1000 منتج والأخيرة عدد لا محدود من المنتجات، ويتراوح السعر سنويًا بين 440$ و2700$ وفقًا للباقة المختارة. لا تقوم شوب جو بتقديم أي تطبيق جوال خاص بالمتجر في أي من الباقات الثلاثة وإنما يقتصر المتجر على موقع فقط. وتقدم خدمة وجود مساعد شخصي ليقوم نيابة عنك باطلاق المتجر ومساعدتك في زيادة المبيعات وتعتبر تلك الخدمة ضمن الباقتين الأعلى سعرًا. كما أن باقة الأغلى ستعطيك ميزة امتلاك خاصية المتاجر المتعددة بالإضافة إلى إمكانية تحليل الحملات التسويقية التي ستقوم بها في المستقبل.
5- إكسباند كارت (Expand cart)

إكسباند كارت واحدة من مقدمي خدمات التجارة الإلكترونية، تقدم تصاميم فريدة للمتاجر الإلكترونية في صورة موقع إلكتروني متجاوب للاستخدام من خلال الهواتف الذكية وتقبل الدفع بالدولار. توفر إكسباند كارت باقات أسعار مختلفة تناسب أحجام مختلفة للمتاجر تبدأ من 29 دولار شهريًا في المتجر المبتدئ غير شامل لنطاق الموقع الذي سيكون عليك شرائه بنفسك. لن تستطيع أن تضيف أكثر من 300 منتج على متجرك إلا بترقية باقتك إلى باقة أخرى بتكلفة تبلغ على الأقل 139 دولار شهريًا ستتيح لك إضافة عدد لا نهائي من المنتجات. إكسباند كارت خيار جيد للمتاجر متناهية الصغر، فلن تكون بحاجة لدفع الكثير للحصول على متجر صغير وبمساحة تخزينية كافية وإن كانت محدودة.المزيد 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: