شركة كبري بمجال السيارات تطلب للعمل لديها

فرص عمل في المانيا بمجال السيارات
فرص عمل في المانيا بمجال السيارات
برلين –  صوت ألمانيا/#فرص عمل بألمانيا
Gebr. Wielpuetz GmbH & Co. KG
Hilden bei DÃsseldorf التوظيف الدائم
مقدمة
شركة Wielpütz متخصصة في تزويد صناعة السيارات في ألمانيا وأوروبا وحول العالم بمكونات عالية الجودة. يتم اعتماد أنظمتنا لإدارة الجودة والبيئة وفقًا لـ TS 16949 و DIN EN ISO 14001.

لقد تغير الكثير في أكثر من 115 عاما من وجودنا. ومع ذلك ، يبقى شيء واحد كما هو: كشركة متوسطة الحجم ، تركز Wielpütz على العميل. للوفاء بمتطلباته ، نعمل جميعًا هنا جنبًا إلى جنب وبطموح كبير.

مهارات اللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة هو شرط أساسي لهذا المنصب.
إذا كان لديك طريقة عمل مستقلة ومهيكلة  ، ولديك القدرة على التواصل والتأكيد على نفسك والقيام بعملك من خلال المتعة والتحفيز ، فإنك قد وصلت إلى المكان الصحيح.
عرضنا:
نحن كصاحب عمل لدينا الكثير لنقدمه: تتميز الشركة المملوكة للعائلة بثقافة مؤسسية قوية ، تركز على الابتكار والاستدامة وطول العمر. التفاعل الاحترام في الحياة اليومية والتفاهم كفريق يشكل أجواء العمل هنا. إن الموقع المثير والمسؤول يبشر بالكثير من المجال للتفكير الإبداعي والتصميم. يتم تقريب عرض العمل من خلال فرص التطوير المتنوعة والدورات التدريبية التي نقدمها لموظفينا.

اتصال
إننا نتطلع إلى تلقي طلبك. يرجى إرسال طلبك مع توقعات الراتب الخاص بك وأقرب تاريخ ممكن لبدء العمل : chance@wielpuetz.de

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة بخصوص الموقع أو الشركة أو عملية تقديم الطلب ، يرجى الاتصال بالسيدة Maike Neumann (إدارة شؤون الموظفين) مباشرة عبر الهاتف على رقم الهاتف +49 (0) 2103 / 203-7190.

per E-Mail bewerben
ZUM ARBEITGEBERPROFIL
Gebr. Wielpütz GmbH & Co. KG
Max-Volmer-Str. 10 • 40724 Hilden
www.wielpuetz.de • Tel.: 02103-203-6

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باحد اللغتين الالمانية او الانجليزية

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...