صراع الكبار في تطبيقات التواصل الفوري

النصائح المفيدة لخصوصيتك أثناء استخدام تطبيق واتساب
النصائح المفيدة لخصوصيتك أثناء استخدام تطبيق واتساب

 

منوعات – ألمانيا بالعربي/ في صراع ساخن بين العمالقة  تقدم التغييرات الجذرية التي يشهدها تطبيق التراسل الفوري “واتسآب”خلال الفترة القليلة المقبلة ان تضعه في مواجهة منافسة شرسة مع العمالقة الثلاثة.
وقالت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية: إن واتسآب سينافس بتلك التغييرات الكبرى، التي من أبرزها وضعه إعلانات في تطبيقه، تطبيقات دردشة أخرى منافسة، مثل “فيسبوك ماسنجر”، و”سكايب” و”وي تشات”.
وأشارت الصحيفة إلى أن “واتسآب” ربما سيتمكن من تخطي تلك المنافسة سريعًا، بفضل التحديثات المستمرة التي تضيف دومًا ميزات جديدة بطريقة منتظمة.
وأوضحت أن أبرز تلك الميزات التي ستجعل “واتسآب” رقم واحد في تطبيقات الدردشة، هي ميزة الاتصال الجماعي السلسة، التي تجعل 4 أشخاص يمكن أن يتصلوا مع بعضهم البعض من دون أي عائق وبسهولة شديدة، علاوة على تشفير جميع المكالمات والدردشات بنظام التشفير “من النهاية إلى النهاية”.

ولكن ما سيجعل “واتسآب” يواجه منافسة خطيرة، هو حرص باقي التطبيقات الأخرى مثل “جوجل ديو” على تقديم خدمات منافسة، خاصة بعدما طرح التطبيق الأخير إمكانية إجراء مكالمات جماعية لثمانية أشخاص دفعة واحدة. المزيد 

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...