كيف تحصل علي فرصة للسفر لماليزيا والفوز بفرصة عمل

لماليزيا والفوز بفرصة عمل
لماليزيا والفوز بفرصة عمل
 
ماليزيا – ألمانيا بالعربي/  فرص العمل في سنغافورة للأجانب تتراوح بين عمال البناء و حتى كبار التنفيذيين في الشركات. إنفتاح سنغافورة على توظيف الأجانب مكنها من النمو بشكل يفوق حدود إمكانيات عمالتها المحلية.

مميزات فرص العمل في سنغافورة
أسباب إنجذاب العرب إلى فرص العمل في سنغافورة عديدة. فسنغافورة هي البلد الأولى في آسيا من حيث جودة الحياة. كما أن مستوى المعيشة و الدخول مرتفعان في سنغافورة. من بين الأسباب أيضاً هو إنفتاح سياسات توظيف الأجانب في سنغافورة و قلة الضرائب المفروضة على الدخول. كما أن الجميع يتحدث الإنجليزية في سنغافورة مما يسهل الحياة أسهل على المغترب.
سنغافورة أيضاً تعد من أسهل الدول الآسيوية للحصول على الإقامة الدائمة. فيمكن التقدم للحصول على الإقامة الدائمة بعد العمل لمدة عامين أو ثلاث أعوام أو أربع أعوام، على حسب نوع تأشيرة العمل. بعد عامين من الحصول على الإقامة الدائمة، يمكن التقدم لطلب الجنسية السنغافورية. جواز السفر السنغافوري يعتبر من أقوى جوازات السفر في العالم من حيث حرية السفر إلى البلاد المختلفة بدون تأشيرات.
هل من اليسير إيجاد فرص العمل في سنغافورة؟
على الرغم من إنفتاح سنغافورة كبلد للعمالة الأجنبية، تبقى مهمة إيجاد وظيفة هناك أمر مجهد. فهناك الكثير من المنافسة على الوظائف في سنغافورة. و هناك الكثير من الموظفين الأجانب بالفعل في سنغافورة و كذلك الكثير من السنغافوريين المؤهلين جيداً. أيضاً تكلفة توظيف أشخاص ممن لديهم الإقامة الدائمة في سنغافورة أو من السنغافوريين أنفسهم أقل من تكلفة توظيف أشخاص من الخارج و إصدار تأشيرات لهم.
أفكار تساعدك على إيجاد فرص العمل في سنغافورة
في ظل التنافسية العالية في سوق العمل السنغافوري، أقدم إليك بعض الأفكار التي قد تساعد في العثور على فرص العمل في سنغافورة.
1. لا داعي للطيران إلى سنغافورة للبحث عن عمل، إلا إذا كنت تنوي الإقامة عدة أشهر هناك. الأفضل هو البحث على الإنترنت و سوف أشارك بعض المواقع معك. لكن القدوم إلى سنغافورة و محاولة إيجاد عمل في أسبوعين أو شهر غير مجدي. سنغافورة أيضاً بلد مرتفعة الأسعار جداً، فضلاً عن أسعار الطيران.
2. كما ذكرت، مواقع التوظيف هي الخيار الأفضل للبحث عن فرص العمل في سنغافورة إذا كنت خارج البلد.
3. أجلس مع نفسك و حدد أهم مهاراتك و مؤهلاتك، ثم ركز على البحث عن فرص العمل في سنغافورة في نطاق مجال مهاراتك، بدلاً من إضاعة جهدك في التقدم لكافة الوظائف. إذا لم يكن لديك مهارات مميزة، قم بتعلم بعض المهارات و المؤهلات.
4. لا تنظر لمؤهلك الدراسي الغير مطلوب على أنه عائق. أنا لم أعمل أبداً في مجال مؤهلي منذ أن تخرجت. على سبيل المثال، يمكن تعلم لغات البرمجة أياً كان سنك أو مؤهلك. أنا قابلت أجانب من دول جنوب آسيا يعملون في مجال البرمجة و تكنولوجيا المعلومات في سنغافورة. في هذه الأيام، الكثير من الأعمال لا تتطلب مؤهل دراسي معين بقدر ما هي تطلب مهارات و خبرات معينة. مثلاً، توجد فرص العمل في سنغافورة التي يشغلها عرب و أجانب، فتجد نفس الوظيفة يشغلها خريج التجارة و خريج الهندسة. الوظيفة كانت في مجال يسمى Due Diligence و تربطها بمجال التجارة علاقة بسيطة و لا يربطها بمجال الهندسة أي شيء. لكن الوظيفة تطلبت مهارات أخرى لا علاقة لها بما يدرس في الجامعات.
5. الصبر و المثابرة عنصران هامان جداً في كل نجاحات الحياة سواء فرص العمل في سنغافورة أو غيرها. عندما كنت أبحث عن عمل في ماليزيا، أرسلت سيرتي الذاتية لشركات كثيرة و مضى وقت طويل و نسيت الشركات التي أرسلت لها. بعد ثلاثة أشهر من مراسلتها، جاءني أول رد من الشركة التي وظفتني في النهاية.
الإستثمار في سنغافورة
سنغافورة كدولة تشجع المستثمرين الأجانب و تسهل لهم الإجراءات. إذا كان لديك رأس المال و تفكر في الإستثمار، سنغافورة هي من البيئات الجيدة للإستثمار. أنا عملت من قبل في شركة حديثة العمر إختارت سنغافورة كمقر لها. جاء إختيار سنغافورة رغم أن ملاك الشركة جميعاً غير سنغافوريين. أعتقد أن السبب الرئيسي كان لتجنب الضرائب المرتفعة في الولايات المتحدة. فسنغافورة لديها بنية تحتية ممتازة، لكن تأسيس الشركات بها غالباً أسهل و أرخص من تأسيس الشركات في أوروبا أو الولايات المتحدة.
المستثمرين الأجانب في سنغافورة هم أيضاً يمكنهم التقدم لطلب الإقامة الدائمة السنغافورية.
مواقع للبحث عن فرص العمل في سنغافورةالمزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا


اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: