أسباب قيام السلطات الألمانية باطلاق سراح هذا المتهم الخطير ؟

تفاصيل خطيرة في قضية احتجاز اللاجئين
اتفاصيل خطيرة في قضية احتجاز اللاجئين

برلين – ألمانيا بالعربي/   في حالة من الارتباك الساياسي والشرطي في ألمانيا اثر فضيحة تسريب المعلومات و سرقة ونشر بيانات لمئات السياسيين الألمان تم القبض على المشتبه به، الذي اعترف بالأمر. وأكد مكتب مكافحة الجرائم في مؤتمر صحفي أنه تصرف بمفرده وتم إطلاق سراحه بعد يوم من الاحتجاز حيثأطلقت السلطات الألمانية سراح المشتبه به في عملية سرقة واسعة النطاق لبيانات ساسة ومشاهير على الإنترنت بعد يوم واحد من اعتقاله واعترافه بالجريمة.

 وذكر المحققون بالمكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم (بي كي ايه) في مؤتمر صحفي اليوم  بمدينة فيسبادن غربي ألمانيا أنه أقر بالاتهامات كاملة، وأوضحوا أنه تم اعتقاله أول أمس  بشكل مؤقت، ثم تم إطلاق سراحه مساء أمس بسبب عدم توافر أسباب للاحتجاز.
وقال المحققون إن الشاب (20 عاماً) تصرف من تلقاء نفسه بدافع الغضب من تصريحات أدلى بها سياسيون وصحافيون وغيرهم ممن تضرروا من الاختراق. وأضافوا “خلال الاستجواب قال المتهم إنه تصرف وحده في عملية التجسس على البيانات ونشر بيانات دون إذن”.
وأكد المحققون “لم تكشف التحقيقات حتى الآن عن أي أدلة على وجود طرف ثالث. وعن الدافع، قال المتهم إنه تصرف بسبب ضيقه من تصريحات عامة أدلها بها السياسيون والصحفيون والشخصيات العامة المعنية”. ورفضوا في المؤتمر الصحفي الإجابة على أسئلة تتعلق بوالدي المشتبه به ومحيطه الذي يعيش فيه.

وكان المكتب الاتحادي لمكافحة الجرائم في ألمانيا قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه تم إلقاء القبض على شاب في ولاية هيسن غربي البلاد على خلفية واقعة سرقة واسعة النطاق لبيانات ساسة ومشاهير.المزيد 

 
 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...