تفاصيل حادثة احتجاز الأطفال الرهائن في ألمانيا

تحرير 43 طفلا كان يحتجزهم مجرم
تحرير 43 طفلا كان يحتجزهم مجرم
 
برلين – ألمانيا بالعربي/  في حادث مؤسف قام به مجرم يستحق اقصى العقاب تمكنت الشرطة الألمانية من تحرير 43 طفلا كان يحتجزهم شخص في صالة رياضية بمدينة لينغريش بغرب ألمانيا. الشرطة ألقت القبض على الرجل وأنهت عملية الاحتجاز دون وقوع إصابات. بيد أنها لم تقدم معلومات عن هوية المُحتجِز ودوافعه ، فقدألقت الشرطة الألمانية  القبض على رجل احتجز مجموعة أطفال في صالة لألعاب الجمباز في مدينة لينغريش غربي ألمانيا في وقت مبكر من مساء اليوم. وأوضحت الشرطة بمدينة مونستر على تويتر أن الرجل هدد مجموعة تدريب في الصالة. وأضافت بعد ذلك أن “العملية احتجاز الأطفال قد انتهت”.

وكانت الشرطة قد ذكرت في تغريدة سابقة أن الأطفال الـ 43  الذين احتجوزا من قبل هذا الرجل تم تحريرهم وهم الآن عند ذويهم وكلهم بخير وأن الحادثة لم تسفر عن وقوع إصابات. بيد أنها لم تقدم معلومات إضضافية عن هوية المختطف.
من جانبها، ذكرت وكالة (نورد-فست-ميديا) أن الشرطة تواجدت بأعداد كبيرة بالقرب من الصالة الرياضية. وقالت متحدثة باسم الشرطة إن الجاني الوحيد في الواقعة تم القبض عليه من قبل قوات خاصة، مشيرة إلى أنه لا يزال من غير المعروف بعد ما السبب الذي جعله يحتجز أطفالا ولماذا اختار الصالة الرياضية لتنفيذ جريمته.المزيد 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...