هكذا يمكنك الدخول والبقاء في هولندا بدون تأشيرة

المانيا بالعربي
المانيا بالعربي

إوتاوا –  صوت كندا/ان امكانية  دخول هولندا بدون تأشيرة تعتمد على جنسيتك. يمكنك البقاء في هولندا بدون تأشيرة لمدة أقصاها 90 يوما.

شروط السفر بدون تأشيرة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

إذا كنت تستطيع دخول هولندا بدون تأشيرة  فان ذلك يعتمد على جنسيتك. إذا لم يكن بلدك مدرجا في قائمة البلدان التي يحتاج مواطنيها إلى الحصول على تأشيرة دخول، فيمكنك الدخول إلى هولندا ومنطقة شنغن بدون أحد. ومع ذلك، سوف تكون بحاجة لتحقيق بعض المتطلبات الاساسيه.

يجب أن تحمل جواز سفر أو وثيقة سفر صادرة خلال السنوات العشر الأخيرة.

• يجب أن يكون جواز السفر أو وثيقة السفر سارية المفعول لمدة 3 أشهر على الأقل بعد تاريخ المغادرة.

• يجب أن يكون لديك دليل على أنك تملك ما يكفي من المال لتغطية التكاليف الخاصة بك لمدة إقامتك (34 € في اليوم). إذا لم تتمكن من تلبية هذا المطلب، يمكنك أن تطلب من شخص ما أن يكون كفيل  لك

• يجب أن تكون قادرا على إثبات الغرض من إقامتك لموظفي الجمارك والهجرة.

• يجب أن يكون لديك تذكرة العودة .

• يجب ألا تعتبر مهددا  للنظام العام أو الأمن القومي أو العلاقات الدولية.

السفر إلى أجزاء الكاريبي من المملكة دون تأشيرة

ملاحظة: يتم تطبيق  قواعد أخرى للسفر بدون تأشيرة إلى أجزاء منطقة البحر الكاريبي من المملكة.

تصريح العمل

قد تحتاج إلى work permit  إذا كنت ترغب في العمل أثناء إقامتك في هولندا. حتى لو كانت إقامتك أقل من 90 يوما. اطلب من صاحب العمل التحقق من ذلك نيابة عنك.

إذا كنت ترغب في السفر إلى هولندا قد تحتاج إلى تأشيرة. هناك أنواع مختلفة من التأشيرات.

ما هي أنواع التأشيرات؟

يعتمد ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة على أشياء مثل جنسيتك ووجهة إقامتك وطول إقامتك. إقرأ صفحات التأشيرة لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة وكيفية تقديم طلب للحصول على واحدة.

تأشيرة عبور المطار

إذا كنت تنقل إلى رحلة أخرى في مطار هولندي، قد تحتاج إلى تأشيرة عبور المطار.

تأشيرة إقامة قصيرة

تأشيرة إقامة قصيرة (تأشيرة شنغن) تسمح لك بالبقاء في هولندا لمدة أقصاها 90 يوما. وإلى جانب هولندا، فإنه ينطبق أيضا في بلدان شنغن الأخرى.

تأشيرة إقامة طويلة

إذا كنت ترغب في البقاء في هولندا لمدة أطول من 90 يوما، قد تحتاج إلى تأشيرة إقامة طويلة. ويسمى هذا أيضا بتفويض إقامة مؤقتة (MVV).

تأشيرة الكاريبي

إذا كنت تخطط لرحلة إلى أجزاء الكاريبي من مملكة هولندا قد تحتاج إلى تأشيرة الكاريبي. هذا سوف يسمح لك لزيارة أروبا، بونير، كوراساو، سابا، سانت وستاتيوس وسانت مارتن………المزيد 

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: