شبكة الفيس بوك تختبر هذه الميزة بالفعل في 4 دول اوروبية

فيسبوك ماسنجر
فيسبوك ماسنجر

برلين    صوت ألمانيا/   لاول مرة فيسبوك يمنحك 10 دقائق كاملة لاتخاذ قرار الغاء الرسالة بعد اطلاقها وهي الميزة التي انتظرها طويلا عشاق تطبيق فيس بوك ماسنجر اصبحت متاحه الان ، بعد اخر تحديث للتطبيق فجر اليوم اصبح بوسعك التراجع وحذف اي رسالة تم ارسالها بالفعل في الشات ، ليس فقط من جهازك ، لكن من جهاز المستقبل ايضا .

وكانت شبكة الفيس بوك تحتبر هذه الميزة بالفعل في 4 دول اوروبية منذ شهر نوفمبر الماضي ، بيد انها اصبحت متاحه على نطاق عالمي اليوم.
وسيمنحك التطبيق 10 دقائق كاملة لاتخاذ قرار الغاء الرسالة بعد اطلاقها في هاتفك وهاتف الشخص المستقبل لها ، بعد هذه الدقائق العشرة ، وهي مدة مناسبة جدا ، لن يمكنك حذف الرسالة سوى على هاتفك فقط.

الطريقة ستعمل بنفس شكل الميزة الموجودة على تطبيق واتس آب ، التابع ايضا للفيس بوك ، سيتعين عليك الضغط باستمرار على الرسالة الهدف ، ثم الاختيار من بين حذفها لديك فقط او لدى الجميع ……..المزيد 
/

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: