شكوك ألمانية في رغبة الكثير من اللاجئين والمهاجرين لتعلم اللغة والاندماج

برلين    صوت ألمانيا/ ألمانيا تعلن الحرب علي اللاجئين والمهاجرين غير مهتمين بالاندماج  حيث اكد مسؤول ألماني عن شكوكه في رغبة الكثير من اللاجئين والمهاجرين لتعلم اللغة والاندماج، داعيا إلى توفير فرص عمل وتعليم لهم. كما طالب القطاع الاقتصادي بالمساهمة أكثر في ولوج هؤلاء في سوق العمل حيث شكك رئيس اتحاد المدن والبلديات في ألمانيا، أوفه براندل، بوجود نية لدى عدد كبير من اللاجئين والمهاجرين في الاندماج بقوله “إن الجزء الأكبر من المهاجرين غير مهتم بالعروض التي نقدمها لهم” في مجال الاندماج، حسب ما نقل عنه الموقع الالكتروني لصحيفة “دي فيلت”

وتابع المسؤول الألماني، الذي ينتمي لحزب الاتحاد المسيحي الاجتماعي وهو رئيس بلدية ابنسبرغ في ولاية بافاريا، قوله لموقع الصحيفة إن هناك “نسبة قليلة جدا لديهم إرادة حقيقة للاندماج”.
وحسب رأي براندل يجب بذل كل الجهود من أجل تأمين فرصة تأهيل مهني أو عمل فورا للمهاجرين، لأن هذا ” سيكون أفضل مدرسة لتعلم لغتنا ونظامنا الاجتماعي”، وحسب الوضع الحالي سيبقى جزء كبير من المهاجرين معتمدا على على المساعدات الاجتماعية، حسب تعبيره المسؤول الألماني.

وطالب رئيس اتحاد المدن والبلديات في ألمانيا، بالتحاق المهاجرين “فور قدومم إلى ألمانيا بدورات تعليم اللغة الألمانية” بغض النظر عن فرص بقائهم أو عدم بقائهم في ألمانيا. كما طالب القطاع الاقتصادي أن يساهم أكثر فيما يتعلق بتوظيف الطاقات والاستفادة منها واندماج المهاجرين في “سوق العمل”. وأضاف أن “تحقيق نسبة أعلى من الاندماج” يجب أن يكون هدفا مشتركا”………..المزيد 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: