جمعيات تساعد المرأة في ألمانيا

مطلوب فورا للعمل في ألمانيا
مطلوب فورا للعمل في ألمانيا
برلين    صوت ألمانيا/   نواصل في صوت ألمانيا تقديم جميع المعلومات الهامة فهنا في ألمانيا الرجال والنساء متساوون في الحقوق ولا يجوز اضطهاد أحد على أساس جنسه. كما يجب تطبيق مبدأ المساواة في الحقوق داخل المجتمع. ولكن لم يتم تحقيق هذا بعد بصورة كاملة في جميع المجالات. حيث إن الأمر لا يزال أشد صعوبة على المرأة في الحياة العملية من الرجل، صعوبة في الترقي وفي الحصول على دخل جيد. تقسيم العمل التشاركي في الأسرة يحتاج إلى تحسين. كما لا يزال هناك نساء يتعرضن للعنف من قبل أزواجهن. هذه هي مهمة الدولة لتعزيز التطبيق الفعلي للمساواة في الحقوق بين النساء والرجال والعمل على إزالة المسالب القائمة غير المرغوب فيها. ومن ضمن هذه المجهودات وجود مجموعة واسعة من الخدمات الإرشادية والمساعدة للنساء في مواقف الحياة المختلفة. هذه الخدمات متاحة لك أيضًا وندعوك بكل ترحاب لقبولها. والهدف من ذلك هو أن تستطيع جميع النساء – بغض النظر عن انتمائهن العرقي أو الديني وبغض النظر عن مستوى التعليم والوضع العائلي أو وضع الإقامة – التحكم في حياتهن بشكلٍ مستقل وخالٍ من العنف.
التعليم والعمل
يوجد في برلين العديد من فرص التعليم والتأهيل ، المتاحة للرجال والنساء. بالإضافة إلى هذا هناك عروض تستهدف المرأة حصريًا.
مراكز الإرشاد

    www.frauenzukunft-ev.de

الحماية من العنف
هناك العديد من أشكال العنف التي يمكن أن تصيب المرأة على وجه الخصوص. يمكن عن طريق خط المساعدة الهاتفي على مستوى البلاد في حالة ممارسة عنف ضد المرأة – 08000116016 – تقديم مشورة هاتفية أولية حول جميع أشكال العنف. يمكن الاتصال برقم الهاتف هذا مجانًا
ويمكن ترجمة المحادثات إلى العديد من اللغات.
بالإضافة إلى هذا يوجد في برلين العديد من جهات تقديم المساعدة للسيدات المتضررات من العنف، والتي يمكنها تقديم الدعم من أول استشارة هاتفية:
    العنف المنزلي والأسري
        BIG e.V. – مبادرة برلين لمكافحة العنف ضد المرأة
        الخط الساخن لـ BIG: 0306110300 (على مدار الساعة، ترجمة إلى العديد من اللغات)
        BIG-Hotline Flyer
    مركز الإرشاد في حالات العنف ذات الطابع الجنسي
        مركز الأزمات والإرشاد LARA
        Fuggerstraße 19
        10777 Berlin
        مترو الأنفاق U1، U2 ، محطة U-Wittenbergplatz
        هاتف: 0302188888
        البريد الإلكترونيّ
        www.lara-berlin.de
    مراكز إرشاد حول الإتجار بالبشر
        Ban Ying e.V. مركز تنسيقي وإرشادي
        Anklamer Straße 38
        10115 Berlin
        القطار السريع S5، S7، S75 ، محطة S-Hackescher Markt
        الترام M1، M5 ، محطة Monbijouplatz
        هاتف: 03066633487
        هاتف نقال: 01777386276
        البريد الإلكترونيّ

        www.invia-berlin.de

يمكنك الوصول إلى هاتف نجدة المرأة على الرقم 0306157596 أو عبر البريد الإلكتروني…….المزيد 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: