شرح وخطوات انشاء سيرة ذاتيةCV احترافية

برلين    صوت ألمانيا/   نقدم لكم اليوم أفضل 5 مواقع تتيح إنشاء سيرة ذاتية CV  مجانا :

يتيح موقع CVMaker للمستخدمين إمكانية إنشاء سيرة ذاتية بسهولة، ما على المستخدم إلا إدخال بياناته والتي تتضمن المعلومات الشخصية، بالإضافة للخبرات العملية والمؤهلات والتعليم وغيرها، وبعدها يمكن للمستخدم تنزيل نسخة من السيرة الذاتية بنسق PDF، كما يمكنه التسجيل في الموقع للاحتفاظ بالمعلومات وتعديلها فيما بعد وطباعتها، ويوفر الموقع عدد من التصميمات المجانية للسيرة الذاتية مع المزيد من التصميمات عند الاشتراك في الخدمة بمقابل، ويدعم CVMaker اللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.
يوفر موقع VisualCV خيارات متنوعة لإنشاء سيرة ذاتية CV مجانا مع العديد من النماذج المتنوعة، وذلك مع إمكانية تسجيل الدخول بحساب لينكدن للحصول على بيانات المستخدم تلقائيا، أو رفع نسخة من سيرة ذاتية سابقة، ثم طباعة السيرة الذاتية أو مشاركة رابط خاص بها مع الآخرين، ويتيح الموقع المزيد من التصاميم وإمكانية حفظ السيرة الذاتية في ملف نصي Word مقابل اشتراك مدفوع، بالإضافة إلى توفير عشرات الأمثلة لإلهام المستخدمين عند كتابة السيرة الذاتية، إلى جانب دعم إنشاء Cover Letter ودعم اللغة العربية.
إلى جانب توفير إمكانية إنشاء سيرة ذاتية CV وCover Letter مجانا، يتيح موقع kickresume عشرات الأمثلة من السير الذاتية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى نصائح وافية لكتابة أفضل سيرة ذاتية CV، ويمكن للمستخدم طباعة السيرة الذاتية CV مجانا أو الحصول على رابط خاص عند الاشتراك في الخدمة المدفوعة.
يقدم موقع Resume أداة سهلة لإنشاء السيرة الذاتية، مع إمكانية تعبئة كل قسم أو استيراد البيانات من لينكدن، ثم اختيار حفظ السيرة الذاتية CV كملف PDF أو Word أو RTF أو كملف نصي Txt مجانا.
يسهل CakeResume بناء موقع شخصي يتضمن السيرة الذاتية CV، وذلك من خلال السحب والإدراج بسهولة، مع إمكانية طباعة السيرة الذاتية أو تحميلها كملف.

وتوفر العديد من المواقع الأخرى مثل Canva إنشاء سيرة ذاتية بتصميمات متنوعة لكن تحميل نسخة يتطلب دفع 1 دولار أمريكي، وموقع buildfreeresume الذي يعد من أشهر مواقع إنشاء السيرة الذاتية شعبية…………المزيد 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: