ألمانيا تطبق إتفاقية إعادة اللاجئين من الحدود النمساوية

إعادة اللاجئين
إعادة اللاجئين
برلين    صوت ألمانيا/ على الحدود الألمانية النمساوية  تم إعادة 11 مهاجراكانوا يريدوا الدخول الى المانيا وفقا  لإتفاقات مع اليونان و اسبانيا  وكانت هذه الاتفاقيات جوهر حل وسط  في نزاع رفض الحدود على الاتحاد الاوروبى ويتيح هذا الاتفاق لألمانيا إعادة اللاجئين الموجودين على الحدود النمساوية الألمانية إلى اليونان و اسبانيا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في المانيا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة المانيا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من المانيا اضغط هنا
وعلمت صوت ألمانيا ان وزارة الداخلية الاتحادية أبلغت وكالة الأنباء الألمانية بناء على طلبها بأنها رُفضت على أساس الترتيبات الإدارية 9 أشخاص من اليونان و  شخصين من إسبانيا.
أعلنت ليندا تيوتبيرج المتحدثة باسم سياسة الهجرة في البوندستاغ فشل الاتفاق. وقالت  “الاتفاقيات السابقة هي مجرد تراكم لمعايير الاستبعاد وبالتالي غير فعالة”. وقال سياسي الحزب الديمقراطي الحر “نحتاج إلى مساهمات في الحل الحقيقي لمشكلة الهجرة الثانوية.”
والمفاوضات مع إيطاليا وصلت إلى مرحلة متقدمة وتم إحراز تقدم كبير في المفاوضات حول اتفاقية مماثلة لإعادة اللاجئين المسجلين لديها، وقالت “”نتوقع إتمام هذه الاتفاقية مع إيطاليا أيضاً”. ، وهي الدولة الأولى الهامة بعد التفاوض  مع اليونان وإسبانيا. وقالت الوزارة: “حتى الآن ، لم تكن هناك حالة جديدة فيما يتعلق بالاتفاق السياسي لإيطاليا”.
المهاجرون الذين يستمرون في السفر بطريقة غير قانونية يمكن إعادتهم إلى بلد وصولهم. غير أنه من الناحية العملية ، من غير الممكن في كثير من الأحيان إعادة هؤلاء المتأثرين خلال الأشهر الستة الاولى.
لذا أراد وزير الداخلية الفيدرالي هورست سيهوفر (CSU) إجراء أسرع. وتنص الاتفاقات المبرمة مع اليونان وإسبانيا على الإعادة إلى الوطن في غضون 48 ساعة إذا تقدم المهاجرون بالفعل بطلب لجوء إلى هناك. ولكن هذا ممكن فقط للأشخاص الذين يتم انتقاؤهم  من الحدود الألمانية النمساوية التي تسيطر عليها بشكل انتقائي فقط – لذلك فقط لجزء بسيط من المهاجرين الذين يصلون إلى ألمانيا في المجموع.

وقد تم حتى الآن رفض أحد عشر من طالبي اللجوء غير المعروفين……..المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في جميع مقاطعات ومدن ألمانيا//////الصفحة الرسمية لأخبار ألمانيا بالفيسبوك ///منح دراسية مجانية ////روابط الهجرة واللجوء لكندا////// فرصة العمل في ألمانيا ///// خدمة المستشار القانوني ////لم الشمل//// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويدالبث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا - التحديث كل ثانية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: